الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز إسعاد الطفولة في الخليل يفتتح أمسياته الرمضانية

نشر بتاريخ: 01/09/2009 ( آخر تحديث: 01/09/2009 الساعة: 17:55 )
الخليل-معا- افتتح مساء أمس أولى أمسيات مركز إسعاد الطفولة الرمضانية، وذلك بحضور لفيف وحشد من الأهالي و المجتمع المحلي حيث افتتحت الأمسية بمعرض صور القدس القديمة و الحديثة، والذي أقيم بجهد مشترك ما بين مركز إسعاد الطفولة ودائرة المتطوعين في الهلال الأحمر. واشتمل على صور قديمة وحديثة للمسجد الأقصى و قبة الصخرة وحارات وأسواق القدس و الأماكن الأثرية في المدينة المقدسة.

ومن ثم انطلقت الفعاليات في قاعة المسرح وبحضور حوالي 400 مشارك حيث افتتح بقراءة الفاتحة و السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم عرض دبكة لفرقة مركز إسعاد الطفولة تفاعل معه الحضور خاصة أن الفرقة تتكون من فتيات صغيرات السن.

وقدم عريف الحفل عصام وزوز برنامج الأمسيات و الذي يقام برعاية من بلدية الخليل خاصة أن رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، وأعضاء المجلس البلدي حريصين كل الحرص على إنجاح هذه الفعاليات و خاصة أنها تأتي ضمن فعاليات الشهر الفضيل ومن ضمن احتفالات القدس عاصمة الثقافة العربية ، وان البلدية جاهزة لاحتضان كافة الأنشطة الفنية و الثقافية و الرياضية في هذه المدينة و العمل على دعمها ومن ثم قدمت فرقة نهاوند المقدسية عروضا في الدبكة الشعبية و العزف تفاعل معها الحضور و صفقوا طويلا خاصة لعرض الدبكة الذي كان رائعا ومستوحاة من التراث الفلسطيني.

وفي نهاية الحفل قدم مدير مركز إسعاد الطفولة محمود ابو صبيح درعا تقديرا لفرقة نهاوند على أدائهم المميز وقدم اتحاد الطلبة المقدسيين درع القدس إلى مدير المركز عرفانا منهم لإدارة المركز على دعمهم الأنشطة الثقافية و الفنية التي تدعم القدس.

وتم تقديم الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية خاصة الحضور ودائرة المتطوعين في الهلال الأحمر، ومتطوعي شارك ومتطوعي البركة بالشباب.