الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماذا تريد رابطة مشجعي فرسان الجنوب من جمهورها الرائع؟

نشر بتاريخ: 05/09/2009 ( آخر تحديث: 05/09/2009 الساعة: 14:16 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار- تتقدم رابطة مشجعي شباب يطا والجماهير اليطاوية بالاحترام والتقدير لقيادة اللواء جبريل الرجوب بالمسيرة الرياضية على مفهوم تطوير خارطة الرياضة المحترفة لفلسطين.

حيث تتقدم رابطة مشجعي الفرسان بالشكر والتقدير من ابن البلد الراعي الأول لنادي شباب يطا رجل الأعمال الفلسطيني نصار نصار لدعمه السخي لنادي شباب يطا من اجل الرقي الرياضي اليطاوي في الوسط الرياضي الفلسطيني .

هذا وتقدم رابطة مشجعي الفرسان ، النظام الجديد الذي يجب أن يلتزم بها الجماهير اليطاوية على مدرجات المستطيل الأخضر وذلك ضمن ما يلي :

- رابطة مشجعي نادي شباب يطا قامت بترتيبات لحفظ النظام والانضباط , ومنع ما يسمى شغب الجماهير على أسس سليمة وقادرة على أساس ضبط الجماهير.

- التنسيق بين الجمهور والرابطة لتكون همزة وصل لمعرفة ما يدور ، وسط مدرجات الجماهير الرياضية من أجل حفظ النظام ، ورسم صورة حسنة للوسط الرياضي الفلسطيني واتحاد كرة القدم.


- حيث تم رسم هيكلية للرابطة الجديدة بين أعضاء الرابطة وهي التعاون بين النادي والرابطة والجمهور لتشكيل جسد واحد للنظام الرياضي على مدرجات المستطيل الأخضر لان الملعب له واحترامه وتقديره من اللاعب والمشجع .

- هذا وقد قامت رابطة مشجعي شباب يطا بتوزيع منشورات على الجماهير اليطاوية من أجل الالتزام بقوانين الرابطة والنادي لكي يكون اللعب تحت أجواء الهدوء والتشجيع الأخلاقي من أجل الارتقاء للانتصارات وللوصول نحو الأفضل والتقدم لحصد النجاح والتفوق.