الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور الرجوب : لاعبو سلوان يؤدون قسم الانتماء الى ناديهم

نشر بتاريخ: 05/09/2009 ( آخر تحديث: 05/09/2009 الساعة: 13:03 )
القدس - معا - من الناطق الاعلامي - ادى لاعبو نادي سلوان الرياضي قسم الانتماء الى ناديهم مرددين كلمات القسم خلف الدكتور محمد عودة في مشهد رياضي جميل بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني، لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب الذي حل ضيفا على اسرة نادي سلوان الرياضية في ختام حفل الافطار الجماعي الذي نظمته الهيئة الادارية للاعبي الفريق الاول في مقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بالمدينة.

واشاد اللواء جبريل الرجوب بهذه اللفتة والخطوة من قبل نادي سلوان وادارته وعلى رأسها رئيس النادي سليمان العباسي والطاقم الفني والطاقم التدريبي، متمنياً ان تصبح عادة جديدة لدى جميع فرق الوطن.

وادى لاعبو نادي سلوان القسم وايديهم مرفوعة وقالوا « اقسم بالله العظيم ان اكون اميناً حريصاً على مسيرة نادي سلوان الرياضي وان ابذل قصارى جهدي لخدمة اهداف وغايات النادي وان احترم الاداريين والمدربين والحكام وزملائي اللاعبين والغيورين على الرياضة والرياضيين وان انافس الانداد بروح رياضية شريفة ولا اتعمد ايذائهم ولا المس بكرامتهم وكرامة جمهورهم والله خير الشاهدين».

وتحدث الرجوب في لقائه المفتوح مع اسرة نادي سلوان عن المعوقات التي تواجه الرياضة الفلسطينية مؤكداً ان العائق الاكبر هو الاحتلال الذي يسعى باستمرار لافشال اي نشاط من شأنه تعزيز استقرار الوضع الفلسطيني العام.

واشار الرجوب الى توفر المقومات الاساسية لتحقيق النهضة الرياضية الفلسطينية في ظل البنية التحتية والكفاءات والكوادر مطالباً الجميع بالتحلي بروح المسؤولية وعدم الوقوع في الاخطاء ومن ثم الاعتذار مؤكداً مرة اخرى أولوية اهتمامه باللاعب الفلسطيني والحرص على تطويره وتوفير كل السبل والامكانيات لتحقيق هذا الهدف.

وطالب الرجوب لاعبي سلوان بالاخلاص لزيهم الرياضي المقدس الذي يمثل مصدر فخر وعزة وكبرياء للوطن متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم خلال الدوري.

واشاد الرجوب بحسن تخطيط الهيئة الادارية لنادي سلوان ورصدها هدفا استراتيجيا هو الصعود الى الدرجة الاعلى مؤكدا ان ما يبذله السلاونة من جهود يشير الى امكانية تحقيق هذا الهدف.

وتحدث رئيس النادي سليمان العباسي شاكرا للواء الرجوب حضوره كما شكر الدكتور يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني واسرة الهلال على استضافتهم حفل الافطار.

واكد العباسي على الثوابت الاخلاقية في مسيرة نادي سلوان الرياضي وضرورة ترسيخها على ارض الواقع كمبدأ اساسي في علاقاتنا مع الاتحاد والاندية والفرق الاخرى مطالبا اللاعبين بالتركيز على ما يدور داخل المستطيل الاخضر فقط والحفاظ على انجازات من سبقوهم من الرعيل الاول الذين حافظوا بانتمائهم وتضحياتهم على راية سلوان خفاقة رغم مضايقات الاحتلال.

وقال العباسي ان الهيئة الادارية للنادي جاهزة لتوفير كل المستلزمات للاعبين من اجل الهظور بمظهر مشرف يعيد لنادي سلوان امجاده الغابره مطالبا اللاعبين بالتفكير بكيفية احتلال المركز الاول في المجموعة حتى يضمن الفريق صعوده.

وكان نائب رئيس النادي المربي احمد عياش قد افتتح اللقاء بكلمة ثمن فيها عاليا جهود وانجازات راعي الرياضة الفلسطينية الاول اللواء جبريل الرجوب وهنأ اللاعبين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وطالبهم بالالتفاف حول النادي وبذل اقصى جهد ممكن لاعادة نادي سلوان الى الدرجة الممتازة.

وبعد مغادرة اللواء الرجوب الاجتماع تحدث مدرب الفريق منذر نصر الله والمشرف الرياضي منير الغول وقائد الفريق حاتم العباسي واكدوا على ثوابت راسخة ورئيسية في مشوار نادي سلوان خلال الدوري.

وحضر حفل الافطار من الهيئة الادارية اضافة لرئيس النادي كل من نائب الرئيس احمد عياش والدكتور محمد عودة ومحمد زيادة ومعروف المصري ومنير الغول وعدد من اعضاء الدائرة الرياضية والمدرب منذ نصر الله ومساعده ابراهيم العباسي ومدير دائرة الاعلام في اتحاد الكرة ناصر العباسي.

وقدم رئيس النادي درعا تقديريا وشعار النادي لرئيس جمعية الهلال الاحمر وتسلمهما أحد العاملين في الجمعيه التي تبرعت بدورها بحقيبتي اسعاف لنادي سلوان.