الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غطاس جملة قرارات اتخذها اتحاد غرب آسيا في اجتماعه الاخير

نشر بتاريخ: 29/03/2006 ( آخر تحديث: 29/03/2006 الساعة: 18:07 )
بيت لحم - معـــــاً ،عاد جورج غطاس نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من لبنان بعد ان حضر اجتماعات اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بإعتباره عضو فيه ، وقال غطاس في لقاء وكالة معاً ان الاتحاد اتخذ جملة من القرارات في اجتماعه الذي عقد يوم الجمعة الماضي في بيروت ولعل ابرز القرارات :

. المصادقة على محضر الجلسة السابقة التي عقدت في عمان في شهر ايلول من العام الماضي .
. وكذلك تم اغلاق موضوع كتب الاتحاد البحريني لكرة القدم المتعلق باستضافتهم لمقر الاتحاد الغرب آسيوي .
. التأكيد على قرار الاتحاد السابق بقبول الاتحاد لاي طلب يقدم من الاتحادات المجاورة والتي ترغب بالانضمام لاتحاد غرب آسيا .
. بحث الاتحاد في اجتماعه الترتيبات المتخذة من قبل الاتحاد اللبناني بشأن بطولة غرب آسيا للرجال والتي ستجري في الفترة الواقعة بين 25/7 الى 3/8 وبناء عليه تم صرف دفعة مستعجلة للاتحاد اللبناني من اجل اتمام الترتيبات اللازمة هذا وسيتم لقاء بهذا الخصوص في شهر نيسان يحضره الامين العام لاتحاد غرب آسيا مع مندوب شركة التسويق الآسيوية وامين عام الاتحاد اللبناني لوضع الترتيبات النهائية لهذه البطولة ...
وقد اعلم اتحاد غرب آسيا الاتحاد اللبناني برغبته في ان تجري البطولة في مدينتين في لبنان وليس في بيروت فقط ، ثم طلب الاتحاد من الفرق المشاركة التقيد بالعدد المحدد وهو 30 شخص بما فيها الحكم وان يتم ارسال القائمة بأسماء الوفد قبل 45 يوم من البطولة، واضاف غطاس قائلاً انه تقرر عقد اجتماع للهيئة العامة للاتحاد في بيروت على هامش البطولة ممثلاً بعضو اتحاد غرب آسيا ومندوب ثاني عن الاتحاد الوطني على ان يكون احدهم رئيساً للوفد ومن القرارات التي اتخذها الاتحاد اجراء البطولة النسوية الثانية في سوريا عام 2007 ، كما تقرر عقد دورات للمدربين على مستوى الدرجتين C+B خلال شهر نيسان بإستضافة الاتحاد الاردني لكرة القدم وسيتم اعلام الاتحادات بذلك ... كما قرر الاتحاد دعوة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام لحضور افتتاح البطولة ..