الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

نشاطات مركز الشباب الاجتماعي بمخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 29/03/2006 ( آخر تحديث: 29/03/2006 الساعة: 19:23 )
بيت لحم - معــــــاً ، قال بكر حنون الناطق الاعلامي لمركز شباب بلاطه ان هناك العديد من النشاطات التي اقيمت في مركز شباب بلاطه خلال الايام القليلة الماقادمة ولعل ابرز هذه الفعاليات او النشاطات :

. عاد الى متابعة تدريبات فريق كرة القدم الاول اللاعب ( بهاء البدر ساوي ) وذلك بعد شفائه من الاصابة الوحشية التي تعرض لها من لاعبي ومشجعي فريق كرة القدم التابع للجامعة الامريكية .

. تتواصل الاستعدادات المكثفة في المركز لاقامة بطولة كروية لمواليد 1989 بإسم الشهيد ( زكي الطيراوي ) حيث ستنظم البطولة على شكل خماسيات في المركز .

. نظم مركز شباب بلاطه اجتماعاً للمؤسسات العاملة في مخيم بلاطه وذلك للتباحث والتشاور في شأن الاعتداءات المستمرة والمبرمجة على المؤسسات العاملة في المخيم كان آخرها الاعتداء الآثم على مركز يافا الثقافي مما ادى الى احتراق جزء من مركز الحاسوب في المركز ، بالاضافة الى الاعتداءات المتكررة على مركز شباب بلاطه سواء بالتكسير لزجاج نوافذ المركز ، وقد خلص المجتمعون الى اهمية تعزيز الحراسة على المؤسسات في المخيم اضافة الى ضرورة انشاء جسم موحد للمؤسسات في المخيم ، اضافة الى ضرورة متابعة موضوع الاعتداءات مع الاجهزة الامنية .

. ينظم يوم السبت القادم اجتماع هام بين الهيئة الادارية في المركز ورئيس بلدية نابلس الحاج عدلي يعيش للتشاور في بعض الامور الهامة التي تهم مركز شباب بلاطه والحركة الرياضية في المحافظة .

. اجرى اللاعب ( محمد عبد الرؤوف ابو رويس ) عملية جراحية في مستشفى نابلس التخصصي ومن المتوقع ان يتغيب عن تدريبات الفريق لفترة قد تصل الى اسبوعين ، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعب محمد مدافع مركز شباب بلاطه .

. اجرى مركز شباب بلاطه اتصالات مكثفة مع ادارة مركز شباب مخيم الفارعة وذلك من اجل استقطاب بعض لاعبي فريق كرة السلة من مركز شباب الفارعة للعب في مركز شباب بلاطه في فريق كرة السلة .

. يتابع فريق كرة السلة الاول تدريباته المكثفة بإشراف المدرب القدير ( رائد عناية ) ومن المتوقع ان يقوم المدرب رائد بتدعيم الفريق ببعض العناصر الشابة والقديرة .

. نظم مركز شباب بلاطه اجتماعاً حاشداً في المركز للأطر النسوية العاملة في المخيم وذلك بحضور ممثل عن مركز بيسان ، ويهدف الاجتماع للتعرف على حاجات النساء ودعم بعض المشاريع الصغيرة .

. سوف تقوم الهيئة الادارية بالمركز بالعمل على تكريم المؤسسات التي قامت على مساندة ودعم المخيم خلال فترة الاجتياح الاخير للمخيم ، وهذه المؤسسات هي : تلفزيون آسيا ، تلفزيون آفاق ، بلدية نابلس ، الاغاثة الطبية الفلسطينية ..