الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة تختتم بطولة تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 30/03/2006 ( آخر تحديث: 30/03/2006 الساعة: 15:59 )
غزة -معاً- اختتم نادي طلاب كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بالتعاون مع قسم الإشراف الرياضي بقسم شئون بالكلية المباراة النهائية في بطولة تنس الطاولة، وذلك ضمن الفعاليات الرياضية المتواصلة للطلبة وتنمية مواهبهم وقدراتهم في هذا المجال.
وحضر حفل الاختتام كلاً من الدكتور يحيى السراج عميد الكلية وعدد من المسئولين والعاملين وطلبة الكلية. وأكد الدكتور السراج على أهمية هذه الأنشطة في دعم المواهب وتنمية المهارات لدى الطلبة، مشيداً بهذه الأنشطة باعتبارها نقطة انطلاق وركيزة أساسية للارتقاء بالمواهب الرياضية وتنميتها ورعايتها للوصول إلي أعلي المستويات الرياضية المطلوبة للتمثيل الخارجي".
وبدأت المباراة النهائية لبطولة تنس الطاولة والتي حكّمها المشرف الرياضي في الكلية الأستاذ كمال الطهراوي وسط منافسة حامية عكست إصرار اللاعبين واحتراف بعضهم في أداء هذه اللعبة حيث تمكن اللاعب سامر اللدعة من قسم العلوم الإدارية والمالية، من الفوز على اللاعب محمد أبو شعبان الطالب في قسم المحاسبة بعد أن شهدت أشواط المباراة شد وجذب عكس التقارب في الأداء بين اللاعبين فاز خلالها اللدعة بالشوطين الأول والثاني بينما تمكن أبو شعبان من تعديل الموقف لصالحه في الشوطين الثالث والرابع بينما تمكن اللاعب اللدعة من حسم الموقف لصالحه بفوزه في الشوط النهائي الفاصل، وبالتالي حصوله على المركز الأول على مستوى الكلية.
يذكر أن هذه البطولة كانت قد انطلقت أواسط الشهر الجاري بمشاركة 32 لاعبا من مختلف الأقسام، واختتمت بالمباراة النهائية حيث قام كلا من عميد الكلية وبعض رؤساء الأقسام بتسليم كأس البطولة، وبدلة رياضية إضافة إلى الميدالية الذهبية للاعب سامر اللدعة بينما تسلم اللعب محمد أبو شعبان درع المركز الثانى وميدالية فضية إضافة إلى تي شيرت رياضي.
كما تسلم الطالب محمد عوض من قسم العلوم المالية والإدارية ميدالية برونزية لحصوله على المركز الثالث بعد تغلبه على الطالب عمرو عياد من قسم تكنولوجيا المعلومات والذي حصل على المركز الرابع.