الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة الشعبية تتوعد بسلسلة ردود قاسية رداً على جريمة إغتيال القائد القوقا

نشر بتاريخ: 31/03/2006 ( آخر تحديث: 31/03/2006 الساعة: 16:17 )
خان يونس - معا - توعدت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين بتنفيذ سلسلة من الردود القاسية رداً على الجريمة الإسرائيلية النكراء التي أودت بحياة نائب الأمين العام للجان المقاومة الشعبية القائد الكبير عبد الكريم القوقا " أبو يوسف " .

وأكد " أبو مجاهد " الناطق الرسمي بإسم لجان المقاومة الشعبية خلال بيان صحفي وصل لوكالة معا نسخة منه ، أن إغتيال الشيخ المجاهد القائد القوقا يعد ضربة في حق المقاومة الفلسطينية ، متوعداً الإحتلال الإسرائيلي بشن حرب مفتوحة عليهم مبيناً أن كافة الأهداف متاحة لضرب العدو في كل مكان ومجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين جاهزون للرد ، وستقابل هذه الجريمة برد مزلزل بحجم تلك الجريمة البشعة وكافة الخيارات متاحة لمجاهدينا.

وأعلن " أبو مجاهد " حالة النفير العام لكل الخلايا المجاهدة في فلسطين مطالباً إياها بسرعة الرد والرد المزلزل على إغيتال الشيخ أبو يوسف ، مشيراً إلى أن اغتيال القائد لن يثنينا عن مواصلة درب الجهاد والمقاومة بل سيزيدنا قوة بإذن الله .

ودعا " أبو مجاهد " كافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة للرد على اغتيال الشيخ أبو يوسف ، محملاً العدو الصهيوني مسئولية وتبعيات هذه الجريمة .