الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير: تمديد توقيف اسرى في مراكز التحقيق والتوقيف الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 04/10/2009 ( آخر تحديث: 04/10/2009 الساعة: 14:15 )
سلفيت - معا - ذكر نادي الاسير الفلسطيني، اليوم، انه تم تمديد توقيف مجموعة من الاسرى في مراكز التحقيق والتوقيف الاسرائيلية.

وافاد النادي في تقرير صادر عنه، انه تم تمديد توقيف 16 اسيرا في مركز تحقيق الجلمة لاستكمال التحقيق معهم، حيث جرى توقيف الاسرى : رشيد داوود من بيت دكو وعبد الرحيم عادل رطروط من الجفتلك ومحمود ملحم من عنبتا ومهدي خضور من بدو وفادي وليد كامل من نابلس، ومحمد فوزي خلف ليوم 8/10.

فيما جرى تمديد توقيف الاسرى : مهيوب مصلح من كفرالديك ، و كامل قعقور من عرابة ، و توفيق زكارنه من قباطية ، وفارس صوافطه من رام الله ، وذلك ليوم 6/10 لغايات التحقيق .

بينما جرى التمديد ليوم 11/10 بحق الاسرى : محمود خريوش من طولكرم ، و عدنان سماره من سفارين ، و راشد رضوان من عزون ، وليوم 10/10 الاسير حكمت فوزي من باقة الشرقية .

وفي مركز تحقيق عسقلان تم تمديد اربعة اسرى للتحقيق ، وهم من محافظة الخليل ، حيث جرى تمديد الاسيرين اسامه ياسين ، و سميح البستنجي ليوم 8/10 ، وليوم 11/10 الاسير سامر غيث ، وليوم 12/10 عمر ابو عرقوب .

اما في المسكوبية تم تمديد فترة اعتقال الاسيرة رندة ابو الرب من جنين ليوم 13/10 من اجل رفع ملفها للنيابة العسكرية ، لتحضير لائحة اتهام بحقها ، والاسير رائد ردايده من القدس ليوم 5/10 للتحقيق معه .

وبين المحامي بانه يوجد في مركز توقف حواره ستة معتقلين لا زالوا موقوفين ليوم 7/10 والاسرى هم : هادي انور مشعل و مصطفى عبد الرحمن و رضوان محمد سعيد من عزون الشامية ، و احمد جمال من ياسوف ، و جمال علام من طولكرم ، و اياد صدقي من عزون عتمه .

وفي مركز توقيف عتصيون يوجد 13 اسيرا وهم : عمر العقيل ، و قيدار خلف غيظ ، و قتيبه محمد رمضان ، و فيصل ابو شخيدم ، و صلاح دويك ، و رامي ثوابته ، و ماهر الرجبي ، و اسلام شحاده ،و اسلام عرفات ، و رائد زعول ، من منطقة الخليل ، و الاسير ايمن ساعر من حوسان ، و صلاح صافي من بيت لحم ، و رامي ثوابته من بيت فجار ، و ابرايهم خليل الشيخ من اريحا .