الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاسير وشخصيات سياسية يزورون الاسيرات المحرات في نابلس

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 10:08 )
نابلس- معا- قام وفد من نادي الأسير الفلسطيني برئاسة رائد عامر ووفد من حركه فتح برئاسة هيثم الحلبي ووفد نسائي من شرطه نابلس ونغم الخياط مسووله جمعيه أهالي الأسرى والمعتقلين ومسوؤله ملف اسري حركه فتح في نابلس ودلال سلامه عضو المجلس الثوري لحركة فتح.

واستهل الوفد زيارته لبيت الاسيره المحررة صمود ألقنه حيث رحب أهالي الاسيره صمود واحمد ألقنه أمين سر حركه فتح في كفر قليل الوفد وشكروهم على هذه الزيارة وقام هيثم الحلبي بتقديم درع تقديري للاسيره صمود.

وقدم رائد عامر مدير نادي الأسير درع باسم نادي الأسير وجمعيه أهالي الأسرى والمعتقلين وتوجه الوفد إلى بيت الاسيره المحررة آيات القيسي.

وكان باستقبال الوفد حسام أبو العدس أمين سر حركه فتح في مخيم بلاطه وسمير خديش مسووك ملف الأسرى في مخيم بلاطه وعائله آيات وتحدث هيم الحلبي خلال الزيارة حيث أكد إن النضال انطلق من مخيم بلاطه لما يمثله من رمزيه من صمود وقوه وعنوان للشعب الفلسطيني.

وهنأ الوفد النسوي من شرطه نابلس الاسيره المحررة آيات القيسي باسم مدير عام الشرطة حازم عطا الله ومدير شرطه نابلس وتوحه الوفد إلى بيت فوريك حيث التقى بالا سيره لنان أبو غلمه قدموا لها التهنئة والتبريكات بمناسبة الإفراج عنها من سجون الاحتلال وتمنوا الإفراج لجميع الأسيرات من سجون الاحتلال.

وقدم رائد عامر وهيثم الحلبي دروع باسم نادي الأسير وحركه فتح وتحدثت ممثله شرطه نابلس عن نيابة عن حازم عطا الله مدير عام الشرطة حث أكدت إن الشرطة تولي اهتمام كبير بقضية الأسرى والاسيرا ت وهي على استعداد لتقديم ما هو ممكن لدعم الأسرى والأسيرات.

وقام الوفد بزيارة الاسيره المحررة صابرين أبو عماره التي أفرج عنها حديثا من سجون الاحتلال وقدم لها درع من نادي الأسير وحركه فتح وتحدثت دلال سلامه مع عضو المجلس الثوري عن معاناة الأسيرات وأهميه دعمهن وتقديرهن بعد التحرير.

وشكرت صابرين أبو عماره الوفد على هذه الزيارة وأكدت على أهميه التواصل مع الأسيرات في سجون الاحتلال وضرورة تقديم الدعم للأسيرات المحررات بعد الإفراج ودمجهن بالمجتمع.

وتوجه الوفد أيضا لمنزل الاسيره المحررة ليلى البخاري حيث استقبل الوفد بحفاوة من قبل غائلتها وقدم الوفد التهنئة والتبريكات لها ولعائلتها بمناسبةالافراج عنها وتمنى لها التوفيق والنجاح لخدمه شعبها وقدم لها درع من حركه فتح وأخر من نادي الأسير الفلسطيني في نابلس.

وتوجه الوفد إلى بيت الاسيره المحررة كفاح عفانه وكان باستقبال الوفد عائلتها وقدموا شكرهم لنادي الأسير وحركه فتح وللوفد النسوي من شرطه نابلس ودلال سلامه على هذه الزيارة وشكرت كفاح عفانه نادي الأسير بشكل خاص على تواصله الدائم معها أثناء اعتقالها ومتابعه قضيتها وتمنت الإفراج لجميع الأسيرات والأسرى.

وقام الوفد بزيارة بيت الاسيره فلسطين نجم التي تحررت حديثا حيث قدم الوفد الدروع التقديرية والهدايا لها من قبل نادي الأسير ووفد حركه فتح والوفد النسوي من شرطه نابلس وقام الوفد بزيارة الاسيره ريما أبو عيشه في بيت وزن حيث قدم لها الدروع ألتقديره والهدايا وشكر أهالي الاسيره المحررة ريما الوفد على هذه الزيارة التضامنية.

وأكد رائد عامر في نهاية الجولة أن نادي الأسير ماضي بهذه الزيارات والنشاطات التضامنية مع الأسرى وأبدى استعداده لدعم أي مبادرة لدعم قضيه والأسرى والمعتقلين وسيكون الى جانب الأسرى وذويهم ويقدم كل الدعم والإسناد لهم.