الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رفح تواصل حملة إزالة التعديات في المدينة

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 14:17 )
غزة- معا- قامت بلدية رفح اليوم الثلاثاء وبالتنسيق مع إدارة شرطة بلدية رفح بحملة إزالة للتعديات في شارع عمر بن الخطاب ليصل عرضه إلى 25م بدلاً من 10م في السابق وهو المدخل الرئيسي للمدينة من الناحية الشمالية ويمتد من مفترق خربة العدس إلى مفترق موراج.

وتم إزالة جميع التعديات من باطون وأسيجة وأسوار وذلك بعد أن تم توزيع إشعارات لجميع أصحاب التعديات وإمهالهم المدة القانونية أسبوع.

ويأتي ذلك ضمن ما قالت عنه البلدية حملتها في إزالة التعديات في المدينة وخصوصًا في الشوارع الرئيسة والهيكلية المغلقة منذ سنوات طويلة وانسجامًا مع الخطة المرورية المعتمدة لدى البلدية وتسهيلاً للحياة اليومية للمواطنين وتمكين دوائر البلدية المختلفة من توصيل خدماتها للمواطنين.

وقد أفاد م.صالح جرغون مدير دائرة التطوير والمتابعة بأنه سيتم تطبيق القانون على الجميع بدون استثناء وأن الحملة ستنفذ حسب المخططات الهيكلية لدى البلدية.

وصرح رئيس بلدية رفح م.عيسى النشار بأن هذه الحملة ستستمر شهر يتم خلالها فتح عشرة طرق هيكلية هي الأهم في مدينة رفح لتمكين البلدية من أداء واجبها نحو المواطنين وتسهيلاً لحياة المواطنين بما يتلاءم مع حجم وتضحيات أبناء مدينة رفح.

ووعد رئيس البلدية بأن لا أحد سيستثنى من تطبيق القانون وناشد المواطنين أصحاب التعديات بإزالة تعدياتهم بشكل طوعي.