السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"زين"للعلاقات العامة توقع اتفاقية "اكسبوتك 2009" مع "بيتا" و "بال تريد

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 18:51 )
رام الله - معا-وقعت شركة زين للعلاقات العامة اليوم اتفاقية مع اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" و مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد"، تتولى شركة زين بموجبها إدارة حملة العلاقات العامة الخاصة بمعرض فلسطين السنوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "اكسبوتك 2009"، ومؤتمر التكنولوجيا الفلسطيني الأول والفعاليات والنشاطات المرافقة للمعرض.

وأعرب محمد جبر مدير عام شركة زين للعلاقات العامة، عن اعتزازه بنيل شركة زين للعلاقات العامة هذه الثقة الكبيرة من المنظمين لمعرض اكسبوتك 2009، وإدارة حملة العلاقات العامة الخاصة بمثل هذه التظاهرة التكنولوجية السنوية الأكبر في فلسطين.

وأشار جبر إلى أنه رغم حداثة تأسيس شركة زين إلا انها استطاعت خلال فترة قياسية من تبوأ مكانة متقدمة بين مثيلاتها في السوق الفلسطينية وأن تفوز بتنظيم العديد من الفعاليات الاقتصادية والمجتمعية البارزة.

وقال في هذا السياق :"إن هذه الثقة محل اعتزازنا، وهي جاءت بفضل المهنية والاحترافية التي تتمتع بها الشركة وكفاءة وخبرة طاقمها".
وأضاف :"ستحرص زين على الاستمرار في تميزها وخطها المهني بل ستسعى حثيثا ودائما للتطور والتوسع".

من جهته، اكد ماهر حمدان، مدير عام "بال تريد"، على التطور الكبير الذي يشهده المعرض عاما تلو الآخر، ويأتي هذا العام بزخم واضح سواء على صعيد العارضين أو الفعاليات التي تقام على هامشه أو الضيوف والخبراء العرب والأجانب المشاركين في مؤتمر التكنولوجيا الفلسطيني الأول.

وأكد حمدان على روح التعاون السائدة بين "بال تريد" و "بيتا" والتي كان لها الفضل في استمرار اكسبوتك للسنة السادسة على التوالي، وتحقيقه التطور المضطرد حتى بات من المعارض التي يشار لها بالبنان ليس على المستوى المحلي فحسب وإنما الإقليمي أيضا.

واعرب حمدان عن ارتياحه لسير التحضيرات والاستعدادات، مشيدا بجهود طواقم بال تريد وبيتا في انجاح هذا الحدث الفريد.