الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام تضامني مع الأسير أكرم منصور

نشر بتاريخ: 07/10/2009 ( آخر تحديث: 07/10/2009 الساعة: 14:19 )
نابلس- معا- نظم نادي الأسير الفلسطيني في نابلس ووزارة الأسرى والهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى اعتصاما تضامنيا مع الأسير أكرم منصور في السجون الاسرائيلية.

وشارك بالاعتصام مدير وزاره الأسرى سامر سماروا وممثلي لجنة التنسيق الفصائلي ورائد عامر مدير نادي الأسير في نابلس.

وشارك بالاعتصام الأسيرات وحشد من أهالي الأسرى والمعتقلين ورفعت شعارات نادي الأسير التي تطالب بحريه الأسرى والأسيرات وهتفت الأمهات بحريه الأسرى والمطالبة بدعم الحركة الاسيرة.

وتحدث رائد عامر مدير نادي الأسير في نابلس، حيث أكد على أهميه دعم الأسرى وخاصة المرضى وان نادي الأسير يقف إلى جانب الأسرى والأسيرات في كل الظروف ولن يتخلى عنهم حتى تحرير كل الأسرى والأسيرات، مشددا على أهميه المشاركة الفاعلة بكافه النشاطات التضامنية مع الأسرى.

والقى خالد الخندقجي مذكره قدمت للصليب الأحمر، مؤكدا على ضرورة تقديم العلاج للأسير أكرم منصور وزهير لباده وأمل جمعه وغيره من المرضى الموجودين في السجون الاسرائيلية، مشيدا بصمود الأسرى وعائلات الأسرى.

وفي نهاية الاعتصام قدم سامر سماروا مذكره باسم المشاركين والمعتصمين حيث طالب الصليب بتحمل المسؤولية والتدخل السريع لإنقاذ حياه الأسرى المرضى ووعد حسام الشخشير مدير الصليب الدولي بمتابعه الحالات المرضية في داخل السجون الاسرائيلية وأكد إن الصليب الأحمر يولي اهتمام كبير لقضية الأسرى بشكل عام.