الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس تُخرج دورة "لبيك يا أقصى" العسكرية جنوب غزة

نشر بتاريخ: 10/10/2009 ( آخر تحديث: 10/10/2009 الساعة: 12:09 )
غزة - معا - خرجت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء أمس الجمعة، حفل ختام دورة "لبيك يا أقصى" لمجموعة جديدة من مجاهديها استمرت لمدة شهرين من التدريبات المختلفة وذلك في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وقد حضر حفل التخريج مجموعة من قادة وكوادر سرايا القدس في لواء غزة والشيخ خالد البطش أحد قادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ولفيف من المواطنين والضيوف.

والقى خالد البطش كلمة تحدث فيها عن أهمية إعداد المجاهدين لمواجهة المرحلة الخطيرة التي يعيشها الشعب الفلسطيني خاصة مع تواصل الهجمة على مدينة القدس والمسجد الأقصى، مشيرا أن هذه الدورات والاستعدادات لن تتوقف حتى ترفع رايات الإسلام والجهاد فوق أسوار ومآذن المسجد الأقصى.

وأشار البطش إلى أن معركة القدس التي تدور الآن هي معركة الحسم التاريخي بين الحق والباطل ويجب أن تتوحد كل الجهود وتتضافر من اجل مواصلة الصمود والثبات في وجه الاحتلال ومن يدعمه.

وبعد ذلك تحدث احد مجاهدي السرايا عن الهدف من وراء هذه الدورات، وأكد أن جميع المجاهدين على أهبة الاستعداد لمواجهة أي اعتداء قد يقدم عليه الاحتلال في المرحلة القادمة، مذكرا بتضحيات مجاهدي السرايا على مدار السنين الماضية لا سيما دورهم المشرف والبطولي في التصدي للحرب الأخيرة على غزة.