الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تشارك المزارعين في قطف ثمار الزيتون

نشر بتاريخ: 11/10/2009 ( آخر تحديث: 11/10/2009 الساعة: 18:17 )
قلقيلية -معا- نظمت مديرية شرطة محافظة قلقيلية اليوم الأحد، يوما تطوعيا لمساعدة الاهالي في قطف ثمار الزيتون في قرى المحافظة.

وقامت مجموعة كبيرة من شرطة المحافظة بمساعدة المزارعين في بلدة كفر زيباد في هذا العمل التطوعي من اجل مساندتهم في جني محصولهم لهذا العام.

وقال المقدم حقوقي عمر لبزور مدير شرطة قلقيلية انه وبناء على تعليمات من اللواء حازم عطا الله وبتنظيم ادارة العلاقات العامة في مديرية الشرطة تم تنظيم هذا اليوم وللعام الثاني على التوالي بهدف مد يد العون للمزارع الفلسطيني الذي يناضل من اجل ان يبقى صامدا في ارضه ووطنه.

واضاف لبزور ان ضباط وافراد الشرطة يشعرون بفخر كبير عندما تتشابك ايديهم جنبا الى جنب مع ايادي المزارعين لقطف هذه الثمرة المباركة وهذا الشيء من شانه ان يقوي العلاقة ما بين افراد الشرطة والمواطنين وما بين افراد الشرطة والارض.

بدوره بين الرائد مجاهد ربايعة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة قلقيلية، اهمية هذا العمل التطوعي في دعم المزارع الفلسطيني كي يتمكن من جني محصوله قبل دخول فصل الشتاء، ومؤكدا حرص الادارة العامة للشرطة الفلسطينية في تقديم يد العون للمواطن الفلسطيني اينما تواجد وفي وقت الازمات.