الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة المكافحة تقديم 3 عروض مسرحية حول مخاطر المخدرات

نشر بتاريخ: 09/11/2009 ( آخر تحديث: 09/11/2009 الساعة: 15:51 )
رام الله - معا - نفذت إدارة شرطة مكافحة المخدرات في محافظات الخليل وبيت لحم ثلاثة عروض مسرحية حول "المخاطر الناجمة جراء تعاطي المخدرات والإدمان عليها".

وقال المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية أن هذه النشاطات تم البدء بتنفيذها بالتعاون ما بين إدارة شرطة مكافحة المخدرات، وجمعية تنمية الشباب، ومؤسسة مسرح عشتار المنتجة لهذه المسرحية.

وتم تقديم العروض في كل من بلدات إذنا وحلحول في محافظة الخليل وبلدة حوسان بمحافظة بيت لحم في الاسبوع الاول من هذا الشهر الجاري وبحضور المئات من المواطنين الذين اثنوا على هذا النوع من النشاطات والفعاليات التي من شانها أن تضع الجمهور في صورة ومدى ما تشكله هذه الظاهرة الخطرة من اضرار على الفرد والمجتمع.

هذا وساهم بانجاح هذه العروض المسرحية الحضور الكبير لضباط وافراد مراكز الشرطة في تلك المواقع، والذين ساهموا في التنظيم والترتيب وتقديم البعض نبذة عن عمل الشرطة عموما وادارة مكافحة المخدرات بشكل خاص حاثين المواطنين التعاون معهم في سبيل الحد والقضاء على كل اشكال الجريمة وخصوصا المخدرات.

ومن الجدير بالذكر ان هذه المسرحية سيعاد عرضها في العشرات من المدارس الثانوية والجامعات في محافظة الخليل وصولا الى كل محافظات الوطن بعد عطلة عيد الاضحى المبارك.