السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد سرايا القدس في الضفة الغربية: الرد على جرائم الاحتلال يكون بالعمليات الاستشهادية ومواصلة المقاومة

نشر بتاريخ: 18/04/2006 ( آخر تحديث: 18/04/2006 الساعة: 13:33 )
طولكرم - معا - أكد قائد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية أن الرد على جرائم الاحتلال يكون عبر العمليات الاستشهادية ومواصلة المقاومة وتوجيه الضربات للجيش الاسرائيلي الذي يواصل عملياته ضد الفلسطينيين.

وتوعد مهندس عملية "تل أبيب" الاستشهادية في تصريح صحفي وزعه المكتب الإعلامي لسرايا القدس بمزيد من العمليات النوعية ضد الكيان الاسرائيلي، مشيراً إلى أن العملية التي وقعت أمس هي بداية لسلسلة من العمليات الاستشهادية التي ستنفذها سرايا القدس ضد الاحتلال ومستوطنيه.

وحول تهديدات موفاز باستهداف قيادة الجهاد الإسلامي بعد العملية، قال قائد سرايا القدس إن إقدام الاحتلال على ارتكاب أي حماقة لن يضعف حركته ولن يكسر من عزيمة مجاهديها، مؤكداً أن حركته ستواصل عملياتها الاستشهادية و عمليات إطلاق الصواريخ على المناطق الاسرائيلي.

وكشف القائد عن تشكيل "كتيبة الاستشهاديين" التابعة لـ"سرايا القدس" والتي تضم سبعين استشهادياً واستشهادية جاهزين للرد على جرائم الاحتلال وينتظرون لحظة الانفجار، وأكد أن مقاومة الاحتلال هي واجب شرعي ومقدس.

واستنكر قائد سرايا القدس وصف رئيس السلطة الفلسطينية للعملية الاستشهادية، وقال:" إن الأجدر بالرئيس عباس أن يصف عمليات الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني بالحقيرة ولا يصف مقاومتنا وردنا على جرائم الاحتلال هكذا.

وحيا القائد جماهير شعبنا و عوائل الشهداء والأسرى وقال إن صمود هذا الشعب العظيم كسر جبروت الاحتلال، داعياً شعبنا الصابر للالتفاف حول المقاومة كخيار مقدس لكنس الاحتلال.