الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تزور الأسير المحرر يونس يوسف حسين وسط القطاع

نشر بتاريخ: 22/11/2009 ( آخر تحديث: 22/11/2009 الساعة: 10:26 )
غزة- معا- زار وفد من حركة حماس بالزوايدة وسط قطاع غزة أمس السبت، الأسير المحرر يونس يوسف حسين لتهنئته بالإفراج عنه من سجون الاحتلال الصهيوني بعد قضاءه 22 عاماً خلف القضبان.

وضم الوفد أعضاء دائرة العلاقات العامة بالزوايدة وعدد من قيادات الحركة بالمنطقة ورئيس البلدية ونائبه ورئيس لجنة الإصلاح بالزوايدة، وكان في استقبالهم الأسير المحرر وعائلته الذين رحبوا بوفد الحركة وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة.

وأكد أ. أيمن أبو سويرح رئيس العلاقات العامة بالزوايدة، وقوف الحركة إلى جانب الأسرى واعتبار قضية الأسرى من الأولويات لدى الحركة والتي تسعى جاهدة وبكل الوسائل والسبل لإطلاق سراحهم جميعا، وأثنى على صمود الأسرى وثباتهم في سجون الاحتلال.

واعتبر إسماعيل الديراوي أحد قيادات الحركة بالمنطقة، أن هذه الزيارة تعبير عن وفاء الحركة للشعب ولتضحياته بغض النظر عن الانتماء السياسي، مضيفا "هنا في غزة لا نتوانى عن الاحتفال بجميع الأسرى مهما كانت توجهاتهم، بخلاف ما يحدث بالضفة الغربية ويخرج الأسرى من سجون الاحتلال إلى سجون السلطة بكل أسف".

يشار إلى أن الأسير حسين من عمداء الأسرى وامضي فى سجون الاحتلال 22 عاما هي فترة حكمه وقد قضاها جميعها، حيث اعتقل بتاريخ 31/12/1987، لمشاركته في عمليات عسكرية ضد الاحتلال وينتمي إلى حركة فتح.