الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب احمد بحر يشيد بنتائج مؤتمر نصرة القدس في ايران

نشر بتاريخ: 20/04/2006 ( آخر تحديث: 20/04/2006 الساعة: 18:41 )
غزة - معا- اشاد نائب رئيس المجلس التشريعي أحمد بحر بالنتائج التي تمخضت عنها زيارة الوفد البرلماني الفلسطيني الى العاصمة الايرانية طهران.

وقال بحر " أن مبلغ الخمسين مليون دولار التي تبرعت بها ايران للشعب الفلسطيني سيتم تحويلها إلى البنوك الفلسطينية للمساهمة في حل ازمة الرواتب و الأمور المستعجلة".

ووصف النائب بحر "مؤتمر نصرة القدس ودعم القضية الفلسطينية" الذي عقد في العاصمة الايرانية قبل ايام بالهام, مشيرا الى ان لقاء عقده الوفد الفلسطيني مع وفد برلماني من امريكيا اللاتينية ابدى فيه الوفد الامريكي تأيده للقضية الفلسطينية.

واعرب بحر فور عودته من طهران الى غزة في مؤتمر صحفي عقده في مقر المجلس التشريعي عن رضاه من القرارات التي تم اتخاذها في المؤتمر لاسيما تلك التي قدمت الدعم للقضية الفلسطينية ودعت الى فتح صندوق في كل قطر عربي لجمع التبرعات للشعب الفلسطيني.

وفي موضوع اخر اعرب بحر عن اسفه من الموقف الأردني بعدم استقبال وزير الخارجية الفلسطيني محمود الزهار , قائلا"ناسف للطريقة التي تم فيها تبرير الغاء زيارة وزير الخارجية للاردن ".

وكان الاردن ارجأ زيارة كانت مقررة لوزير الخارجية الفلسطيني يوم الاربعاء الماضي الى عمان على خلفية القاء القبض على شحنة اسلحة قالت الحكومة انها تعود لحركة حماس الامر الذي نفته الحركة.