الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدني يعقد لقاء مع الكادر النسوي في اقليم جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 08/12/2009 ( آخر تحديث: 08/12/2009 الساعة: 09:43 )
الخليل- معا- اعتبر محمد المدني عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض الانتخابات في الحركة اليوم الثلاثاء، ان المرأة الفلسطينية جسدت معنى العطاء والمقاومة وكانت دائما في الصفوف الامامية في كل معارك شعبنا جنبا إلى جنب مع الرجل.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده مع الكادر النسوي في اقليم جنوب الخليل.

واضاف المدني ان المرأة الفتحاوية قدمت الكثير من خلال مشاركتها الفاعلة في الحركة وأنها خاضت كل معارك الثورة الفلسطينية في الداخل والخارج وصولا الى اعلى المواقع القيادية في الحركة وهذا جاء بجدارة واقتدار، مطالبا المرأة الفتحاوية بالمشاركة في الانتخابات العامة بدء من التسجيل وصولا إلى الترشح والانتخاب.

واوضح ان المرأة سيكون لها موقعا مهما في كافة قوائم فتح القادمة، وطالبها بالمزيد من العطاء لمصلحة الحركة والشعب الفلسطيني عموما حتى تحقيق الحرية والاستقلال.

واجتمع المدني مع اقليم يطا وكادر الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة في الاقليم وبحضور امين السر، وبحث معهم المشاكل التي تعترض الشبيبة الطلابية ووعدهم بدراسة كافة القضايا المطروحة مع قيادة الحركة في اللجنة المركزية.

كما اجتمع المدني مع النقابات المهنية والعمالية والكادر النسوي في اقليم وسط الخليل، وذلك بحضور امين سر الاقليم واعضاء الاقليم وقيادات حركة فتح في الاقليم.

يذكر ان المدني بدأ جولته في محافظة الخليل قبل عيد الاضحى والتي استمرت لثلاثة ايام وواصلها بعد العيد لليوم الثاني على التوالي وذلك في اطار استعدادت حركة فتح للانتخابات العامة.

وسيبدأ المدني جولته ابتداء من اليوم في محافظة طوباس.