السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل الحارس الشخصي لنتنياهو في حادث طرق جنوب بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/12/2009 ( آخر تحديث: 08/12/2009 الساعة: 23:47 )
بيت لحم- معا - لقي الحارس الشخصي لرئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، مصرعه في حادث طرق وقع امس "الاثنين" في منطقة "غوش عصيون" جنوب بيت لحم.

واضافت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية التي اوردت النبأ ان الحارس "لياعد هرئيل " وهو من سكان القدس وعمل حارسا شخصيا لرئيس الوزراء السابق اولمرت والحالي نتنياهو قد لقي مصرعه في حادث طرق بعد ان اصطدمت سيارته الخصوصية التي كان يقودها باتجاه مستوطنة بيتار عليت غرب بيت لحم بشاحنة قدمت من الاتجاه المعاكس .

وافاد التحقيق الاولي ان حارس نتنياهو خرج عن خط سيره في احد المنحنيات على الطريق المؤدي لمستوطنة بيتار بسبب الامطار ورطوبة الطريق ما ادى الى اصطدامه بالشاحنه ومقتله على الفور.

وعمل هرئيل البالغ من العمر 25 عاما حارسا ومسؤولا عن طاقم حراسة بيت رئيس الوزراء لعدة سنوات ورافق خلال عمله عائلة اولمرت في جميع سفرياتها الخارجية وارتبط بعلاقات جيدة جدا مع ابناء العائلة لدرجة ان اولمرت دعاه في احدى المرات لمشاهدة مباراة لكرة القدم في صالون العائلة.

وعثر في هاتفه الخلوي بعد مقتله على صور تجمعه مع اولمرت خلال لحظة عناق ما يدلل على مدى العلاقة والثقة التي اقامها مع رئيس الوزراء السابق وعائلته قبل ان ينتقل لحماية وحراسة عائلة نتنياهو .