الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نقابة عمال النقل يطالب المواصلات باعادة اثمان العدادات للسائقين

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 15:52 )
نابلس - معا - طالب رئيس النقابة العامة لعمال النقل في فلسطين ناصر يونس وزارة النقل والمواصلات وعلى رأسهم الوزير الدكتور سعدي الكرنز بضرورة الاسراع في تلبية مطالب السائقين بشكل عام وخصوصا العاملين في محافظة نابلس بشكل خاص، متهما الوزراة بالتلكؤ كثيرا تجاه القضايا الخاصة بقطاع النقل والمواصلات في فلسطين.

وتساءل يونس في تصريح له تلقت "معا" نسخة منه، عن جدوى تركيب العدادات في السيارات خصوصا وانها لم تعمل ولم يتم تشغيلها منذ لحظة تركيبها، قائلا أن الشركة التي ركبت هذه العدادات رفعت من قيمة صيانتها الى 400 شيقل قبل ان تعود عن قراراها وتبقي المبلغ على 250 مستهجنا القرار ومذكرا بأن العدادات لم تعمل اصلا لتحتاج الى صيانة جديدة.

وأشار ناصر يونس خلال حديثه لإذاعة صوت النجاح التابعة لجامعة النجاح الوطنية في نابلس الى ضرورة ان تقوم الوزارة بتعويض السائقين واصحاب المركبات باثمان هذه العدادات فورا ودون تأخير لانه لا فائدة من تركيبها كما كنا نشدد على ذلك منذ البداية.

ورفض يونس الاجابة على سؤال حول الاسباب الحقيقية لتركيب هذه العدادات وخلفيات ذلك وقال:" انه سؤال كبير على شخص في موقعي ولا استطيع الاجابة عنه لان الاجابة عنه كبيرة وكبيرة جدا وليس بمقدوري الاجابة على هذا السؤال الصعب".

ولفت يونس الى ان النقابة توجهت الى الوزارة عشرات المرات وتم اعطاء الوعود لنا ولم يتم تطبيق او تحقيق اي منها، محذرا من خطورة تراكم هذه الملفات والمشاكل التي تزداد يوما بعد يوم خصوصا تسعيرة الموصلات والسائقين والخطوط وغيرها.