السبت: 13/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تكرم الخبير المصري في نظم المعلومات الجغرافية محمود نصر

نشر بتاريخ: 24/04/2006 ( آخر تحديث: 24/04/2006 الساعة: 18:42 )
غزة-معا- نظمت بلدية غزة تحت رعاية رئيسها الدكتور ماجد أبو رمضان ورشة عمل ختامية بمناسبة انتهاء خبير نظم المعلومات الجغرافية GIS المصري محمود نصر الذي استقدمته البلدية ضمن تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تطوير نظام GIS في البلدية وإجراء عملية تقييم شاملة لنظام GIS في البلدية.

وشارك في الورشة عددا من مسؤولي البلدية تقدمهم عضو المجلس البلدي غازي مشتهى ممثلاً عن المجلس البلدي ومدير عام البلدية أكرم حلس بالإضافة إلى عدد من ممثلي الجامعات المؤسسات والوزارات ذات الصلة بالموضوع .

وافتتح الحاج مشتهى الورشة التي عقدت بقاعة المؤتمرات في البلدية بكلمة وداعية نقل خلالها شكر وتقدير رئيس البلدية وأعضاء المجس البلدي وجميع العاملين في البلدية للخبير المصري الذي آثر الحضور إلى غزة متحديا الظروف الصعبة لمشاركة أشقائه في البلدية تنفيذ مشروعهم الهادف إلى تطوير وتعزيز نظم GIS لتسهم في ضبط وتحسين وتعزيز قدرات البلدية في تحصيل إيراداتها من الضرائب والرسوم والتراخيص.

من جانبه قال حلس أن بلدية غزة حرصت منذ قيام السلطة الوطنية على مواكبة التطور وزيادة كفاءة أداء الإدارات والأقسام المختلفة في البلدية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيراً إلى أن اهتمام البلدية بتحسين نظم المعلومات الجغرافية GIS لديها يعود إلى رغبتها وحرصها على أن يكون هذا النظام أداة مهمة في يديها لصناعة القرار الإداري والمالي السليم ومواكبة النظم المتطور للعمل .

واستعرض الخبير المصري ما حققه في البلدية خلال الأسبوعين فترة انتدابه ووجه الشكر الجزيل للبلدية رئيساً ومجلساً وعاملين ولسكان المدينة لكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال والإقامة ، مؤكداً أنه لم يشعر للحظة واحدة بالغربة .