الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل سيدة من الجليل طعنا بالسكين

نشر بتاريخ: 14/12/2009 ( آخر تحديث: 14/12/2009 الساعة: 15:06 )
بيت لحم - معا - لقيت امرأة 30 عاما مصرعها، وهي وام لثلاثة اطفال في قرية نحف بمنطقة الجليل، شمال اسرائيل، حيث لم تستطع طواقم الاسعاف ان تنقذ حياتها اثر تعرضها لعدة طعنات في الجزء العلوي من جسدها.

وبحسب ما نشر موقع "يديعوت احرونوت" فان قوات من الشرطة والاسعاف الاسرائيلية وصلت الى بيت القتيلة، حيث وجدت غارقة بدمائها بعد تعرضها لعدة طعنات بسكين في جسدها.

وقد اعلن طاقم الاطباء عن وفاتها قبل نقلها للمستشفى، وقد باشرت الشرطة وطواقم التحقيق في منطقة الجليل بالتحقيق في اسباب ودوافع القتل، حيث تم استدعاء زوجها الذي كان يتواجد في مكان عمله الى البيت، وتحاول الشرطة عمل تعتيم على ملابسات الحادث حتى انتهاء التحقيق.

واضاف الموقع ان سيدة اخرى 30 عاما من قرية حورفيش في منطقة الجليل وجدت مقتولة يوم الخميس الماضي في مكتب عملها الواقع قبالة بيتها في القرية، حيث وجدت الشرطة على جسدها اثار تعذيب ما دفع الشرطة للتحقيق في جريمة قتل، وهي ايضا متزوجه وام لطفلين وخريجة هندسة وتعمل في مكتب هندسي في قرية حورفيش.

واشار الموقع ان شابا 41 عاما من مدينة ام الفحم قتل يوم الاحد الماضي اثناء تواجده في عمله في الكراج التابع له، وقد اشارت نتائج التحقيق الاولية ان اسباب القتل تعود الى خلاف عمل سابق.