الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامية الأساسية للذكور تعقد اجتماعات للجان المباحث الدراسية

نشر بتاريخ: 14/12/2009 ( آخر تحديث: 14/12/2009 الساعة: 11:53 )
نابلس- معا- استضافت مدرسة الإسلامية للذكور نخبة من المشرفين التربويين المختصين من أساتذة ومحاضرين جامعيين في شتى المباحث والمناهج والعلوم، وقد بدأت إدارة المدرسة وبإشراف ومتابعة جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول بعقد الاجتماعات الخاصة بهذه المباحث.

فقد تم عقد اجتماع للجنة مبحث اللغة العربية امس الاحد، بحضور مشرف اللغة العربية أ. وجيه الأمين و كلا من مدير المدرسة والمشرف التربوي المقيم.

وتناول اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة بسبل تطوير المبحث وتم مناقشة تقارير الاشراف التربوي مع المعلمين لاستخلاص النتائج ومعالجة بعض النقاط التي أشار إليها الأستاذ وجيه الأمين وكذلك المشرف التربوي المقيم ومدير المدرسة، وذلك للوصول بالطلاب إلى أعلى المستويات في هذه المبحث.

وعلى صعيد اللغة الانجليزية فقد تم عقد اجتماع للجنة المبحث المذكور يوم الخميس الماضي من الساعة الواحدة من بعد الظهر و استمر لغاية الساعة الثالثة والنصف بحضور الدكتور نبيل علوي ومدير المدرسة والمشرف التربوي المقيم، حيث قام الدكتور نبيل بعرض مادة محوسبة على جهاز العرض اظهر فيها للحضور آخر المستجدات المتعلقة بتدريس اللغة الانجليزية.

وأشاد الدكتور نبيل بإدارة المدرسة و إدارة جمعية التضامن الخيرية وجهودهما في متابعة وتوفير الوسائل المساندة لمعلمي المادة الذين يبذلون جهودا عظيمة من اجل تحقيق أفضل النتائج التي تخدم مصلحة الطلبة.