الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصدار العدد السابع من جريدة الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 27/04/2006 ( آخر تحديث: 27/04/2006 الساعة: 08:53 )
خان يونس - معا - أصدر الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية العدد السابع من جريدة" الاتحاد " التي تستعرض كافة المشاريع والانجازات التي تحققها البلديات والمجالس القروية في الضفة الغربية وقطاع غزة .

وركزت الصحيفة الدورية في صفحاتها 16 على موضوع الأزمة المالية التي تعصف بالهيئات المحلية ، ولقاء رئيس الاتحاد رئيس بلدية غزة د. ماجد أبو رمضان برئيس مجلس الوزراء إسماعيل هنية واطلاعه على تفاقم المشكلة وضرورة وضع الحلول السريعة لإنهاء الأزمة التي تصاعدت حدتها نتيجة لتأخير رواتب موظفيها كذالك اجتماع رئيس الاتحاد بجميع رؤساء بلديات قطاع غزة لمناقشة أوضاع بلدياتهم والخروج بمذكرة للرئيس الفلسطيني محمود عباس تناشده بتقديم إغاثة طارئة للهيئات المحلية التي تعانى من عجز كبير في ميزانيتها .

وتصدر الصفحة الأخيرة رسم ملون لكاركتير بريشة الفنان محمد ابوعون يطالب رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية الذي يرتدى بدلة خضراء بضرورة تحويل رواتب موظفي الهيئات المحلية على ديوان الموظفين كباقي موظفين المؤسسات الحكومية وضرورة حل الأزمة المالية وحالة الفوضى التي تعم البلديات .

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد استحدث موقعا الكترونيا داعية جمهور البلديات بتصفحه والاطلاع على الصحيفة الكترونيا لتسهيل وصولها ومتابعة أخبار البلديات.