الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فياض: التقدير الذي وجدته أبو زيد من أبناء شعبنا يعكس إخلاصها لقضيتنا

نشر بتاريخ: 20/12/2009 ( آخر تحديث: 20/12/2009 الساعة: 20:44 )
رام الله -معا- استقبل رئيس الوزراء د. سلام فياض اليوم، في مقر مجلس الوزراء في مدينة رام الله، كارين أبو زيد المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، في إطار زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهامها في الأراضي الفلسطينية.

وأشاد رئيس الوزارء بالدور المهم الذي لعبته أبو زيد في نقل معاناة اللاجئين الفلسطينيين، وكذلك لجهودها في مساعدة اللاجئين وتقديم العون والخدمات لهم من خلال برامج التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية التي تضطلع بها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين.

وأكد أن الشعب الفلسطيني والسلطة الوطنية يقدرون الجهود الكبيرة التي بذلتها كارين أبو زيد في خدمة قضايا اللاجئين الفلسطينيين خلال فترة عملها من اجل تقديم الدعم المعنوي والاغاثي لللاجئين الفلسطينيين.

وأضاف فياض: "أن التقدير الذي وجدته السيدة أبو زيد من قبل أبناء الشعب الفسطيني بشكل عام، واللاجئين وابناء المخيمات بشكل خاص، إنما يعكس إخلاصها لقضية الشعب الفلسطيني وعملها الدؤوب للتخفيف من معاناة اللاجئين، والحرص الدائم على تلمس معاناتهم ومحاولة ايجاد حلول لها وخاصةً أبناء شعبنا في قطاع غزة الذي يعانون من الحصار الخانق.

يذكر أن كارين ابو زيد ستتقاعد في نهاية العام الحالي، بعد اربع سنوات شغلتها في منصبها كمفوض عام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).