الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية ينظم معرض الصناعات الغذائية

نشر بتاريخ: 22/12/2009 ( آخر تحديث: 22/12/2009 الساعة: 18:22 )
رام الله -معا- تجري الاستعدادات لتنظيم معرض الغذاء الفلسطيني (غذاؤنا 2009) والذي ينظمه اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية بدعم وتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وبالتنسيق مع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، حيث سيتم افتتاح المعرض تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، يوم الثلاثاء المقبل 29-12-2009 ولمدة ثلاثة أيام في مجمع السلطان السياحي (تلفريك أريحا).

وقال عدنان أبو عوض رئيس اتحاد الصناعات الغذائية ان هذا المعرض يعتبر الأضخم من نوعه، حيث يشارك فيه 38 شركة من كبار الشركات الغذائية الفلسطينية، ومن المتوقع ان يشهد المعرض حضوراً جماهيرياً كبيرا حيث يوفر الاتحاد اكثر من 20 حافلة لنقل الزوار من جميع المحافظات الى ارض المعرض في اريحا وكذلك زوارا من عرب الداخل.

واضاف ابو عوض بان الاتحاد يسعى دائماً لخدمة اعضائه حيث سيتم تنظيم ورشة عمل للشركات العارضة لاطلاع الشركات على اساليب العرض الجديدة من اجل انجاح المعرض وتحقيق اهدافه في زيادة الحصة السوقية للمنتجات الغذائية الفلسطينية.

وأشاد الأمين العام للاتحاد العام الصناعات الفلسطينية المهندس أيمن صبيح بالمجهودات الكبيرة التي تبذل من أجل إنجاح هذا المعرض الهام، لما سيكون له من أثر في تعريف المواطن على صناعته الوطنية مما يسهم في رفع ثقته ودعمه لهذه المنتجات ذات الجودة العالية.