السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق الاعلامي للجان المقاومة الشعبية: إنضمامنا للقوة الخاصة لا يعني تخلينا عن المقاومة

نشر بتاريخ: 03/05/2006 ( آخر تحديث: 03/05/2006 الساعة: 15:10 )
خان يونس- معا - أكد أبو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين، أن ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين ستشارك بـ (500-600) مقاتل ممن وصفتهم خيرة أبنائها في القوة الخاصة التي ستشكل من الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة والتي ستكون تحت سيطرة وزير الداخلية ، مشيراً إلى أنهم يتلقون الآن التدريبات الخاصة للمشاركة في هذه القوة بفعالية للمساهمة في إنهاء حالة الفلتان.

وقال أبو مجاهد في حديث خاص بوكاله معاً : " سندعم الحكومة الجديدة لأنها تمثل الخيار والمشروع الإسلامي في فلسطين، وسقوطها يعني سقوطنا جميعاً، لذلك سنساندها بكل قوه ، في ظل الأزمات الحالية والحصار الذي اسماه -الصهيوأمريكي والدولي- عليها لإركاعها وإخضاعها لمحاولة سحب إعتراف منها بالكيان الاسرائيلي، كما ورد في البيان.

وأكد أبو مجاهد:" لا يعني بالمطلق انضمامنا لهذه القوة والمساهمة فيها ، هو تخلينا عن مقاومتنا للاحتلال الذي يستبيح الحرمات ليل نهار ولا يؤمن إلا بلغة القتل والتدمير الممنهجه ".

واعتبر أبو مجاهد ، لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري " جسم واحد" ولا يوجد أي انقسامات داخلية ، وأن أي حديث غير ذلك مرفوض ومردود على من قاله، وقال :"حالتنا حالة مستقلة تماما" عنوانها "المقاومة حتى التحرير".