الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا: الاحتفال بافتتاح دورة في قيادة الحاسوب الدولي ADCL

نشر بتاريخ: 16/01/2010 ( آخر تحديث: 16/01/2010 الساعة: 14:19 )
اريحا - معا - افتتحت كلية الشرطة اليوم دورة متخصصة في قيادة الحاسوب الدولي ADCL، بمشاركة 11 ضابطاً من مدراء المراكز والادارت المتخصصة في المحافظات الشمالية.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان الدورة ستستمر لمدة أسبوع وهي من سلسلة الدورات التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة، لتطوير كادرها في جميع المجالات حيث يتم تدريبهم على مهارت في استخدام الحاسوب، على أيدي مدربين من كلية الشرطة ومتخصصين في هذا المجال، وبإشراف النقيب سامر مهنا مشرف دورات الكمبيوتر في الشرطة.

وحضر الإفتتاح كل من الرائد عمر بني منية نائب مدير الكلية، والرائد عيسى ابو علان قائد الجناح العسكري في الكلية، والنقيب اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام اريحا.

ورحب الرائد بني منية بالمنتسبين للدورة ودعاهم للإستفادة والتعلم من هذه الدورة ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب لزيادة رصيدهم العلمي والعملي ورفع كفاءتهم في مجال خدمة الوطن والمواطنين.

وأضاف ان الكلية ستطلق عدداً آخرا من الدورات التخصصية في عدة مجالات في القريب العاجل مما يتلائم مع طبيعة العمل وخطة القيادة نحو تدريب وتطوير كادر الشرطة الفلسطينية للوصول للأفضل.