الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية سلفيت يلتقي مدير عام المواصفات والمقاييس

نشر بتاريخ: 28/01/2010 ( آخر تحديث: 28/01/2010 الساعة: 15:08 )
سلفيت- معا- التقى رئيس بلدية سلفيت تحسين ابو سليمة ونائب رئيس البلدية عبد الرحيم سليم واعضاء المجلس البليدي ومدير العلاقات العام في البلدية وفدا من مكتب المواصفات والمقاييس.

وضم الوفد كل من الدكتور حازم الشنار مدير عام المواصفات والمقاييس وعبير ابو حجله مديرة مكتب المواصفات والمهندس جمال صوالحه مدير دائرة المقاييس بحضور رئيس بلدية سلفيت تحسين سليمه، ومدير العلاقات العامة في البلدية ومدير مكتب الاقتصاد الوطني مثنى المصري ورئيس جمعية حماية المستهلك حافظ اعبيه.

من جانبه رحب رئيس البلدية بالوفد الضيف، موضحا ان محافظة سلفيت كانت سابقا تعاني الاهمال الإعلامي والسياسي رغم كل ما تتعرض له من اعتداءات احتلالية وهجمة استيطانية ومحاولات سلب الأراضي وتفريغ الارض من السكان، حيث اطلع الوفد من رئيس البلدية على الوضع في مدينة سلفيت وعن سبل التعاون بين البلدية وهيئة المواصفات والمقاييس.

وابدى رئيس البلدية استعداد البلدية على التعاون مع المؤسسة في مجال رخص البناء ورخص الحرف وخدمات البلدية المختلفة لتكون ضمن مواصفات الهيئة.

بدوره اشاد د. الشنار بصمود اهالي المحافظة في وجه المخططات الاسرائيلية، معربا عن اعجابه بجمال محافظة سلفيت والتميز والنظام والترتيب الذي تتمتع به مدينة سلفيت، مبينا ان حجم استهداف محافظة سلفيت يتطلب ايلاء هذه المحافظة اهتماما خاصا بضرورة دعم وتعزيز صمود المزارع الفلسطيني على ارضه.

واوضح ان اولوية المواصفات والمقاييس للمرحلة المقبلة تتجه نحو القطاع الزراعي والوصول به الى مقاييس ومواصفات الجودة الفلسطينية، قائلا:"اننا سنحارب بضائع المستوطنات من خلال تضافر جهود جميع اجهزة الرقابة على المنتج الفلسطيني للوصول الى مقاييس ومواصفات الجودة الفلسطينية، مع خلق ثقافة جديدة لدى المواطن الفلسطيني من خلال برامج توعوية على اعطاء الاولوية للمنتج الفلسطيني وخاصة الحاصل على شهادة الجودة".