الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : الموهوبين يتفوقون على الجزيرة

نشر بتاريخ: 05/02/2010 ( آخر تحديث: 05/02/2010 الساعة: 12:12 )
عزة- معا – اللجنة الإعلامية - حقق نأشئو فريق الموهوبين الرياضي لمواليد 1994م انتصاراً ودياً على نأشئو نادي الجزيرةالرياضي في لقاء ودي عنوانه الإثارة والمتعة من كلا الطرفين. أقيمت المباراة على ملعب الموهوبين ضمن اللقاءات التنشيطية الودية التي يجريها الفريقين استعداداً للمرحلة القادمة من العام 2010م.

وتميزت المباراة بالروح الرياضية العالية لكلا الفريقين لتنهي المباراة بنتيجة قريقا بين الفريقين 3 -2 للموهوبين الذي سجل أهداف الموهوبين محمد صيام ومحمود المعارين وشريف كحيل وبقيادة المدير الفني الكابتن فواز الأسود .

سجل هدفين الجزيرة الرياضي أحمد الداية وعبد الله الربعي وبقيادة المدير الفني الكابتن ماجد اللبابيدي ومساعد المدرب الكابتن محمد الكرد , قدم الفريقان عرضاً كروياً راقياً تبادلا من خلاله السيطرة والأفضلية على فترات متباينة من شوطي المباراة، وحظيت المباراة بمتابعة جماهيرية مميزة غطت أجناب الملعب. برز في المباراة عديد من اللاعبين المميزين من كلا الفريقين منهم فوزي النزلي وماهر النجار ومحمود عفانة ومحمد نصر ومحمد إبراهيم من نأشئو نادي الجزيرة الرياضي , محمد فورة وعلي الأسود ومحمود صيام و يوسف شاهين والحارس محمود الحداد من نأشئو الموهوبين,,