الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات السموع الثانوية تزور معرض السيرة النبوية في مركز ابن باز

نشر بتاريخ: 23/02/2010 ( آخر تحديث: 23/02/2010 الساعة: 14:22 )
الخليل- معا- قام وفد من معلمات مدرسة بنات السموع الثانوية بزيارة لمعرض السيرة النبوية في مركز ابن باز الخيري -السموع وكان في استقبال الوفد اللجنة الدعوية في المركز.

واطلع الوفد على النشاطات التي يقيمها المركز على مدار العام ومن ثم قام الوفد بالتجوال في معرض السيرة النبوية والتعرف على زواياه المتعددة من زاوية الكتب الدينية والمعرفية إلى زاوية الصور ومن ثم الإطلاع على المكتبة السمعية في مركز ابن باز وباقي النشاطات الأخرى التي يضمها المعرض.

أمل الدغامين مدرسة الرياضيات في المدرسة قدّمت الشكر للمركز وإدارته الحكيمة، قائلةً: "إن مثل هذا العمل ليضع النقاط على الحروف في تعليم النشء أمور الدين من المنظور العلمي وقواعد وأساسات الحياة من الناحية الدينية والتي يبنى عليها المجتمع كلّه"، شاكرةً مركز ابن باز والعاملين فيه على هذا الجهد.

وكان الوفد الذي ضم المدرسات حفز ودعا إلى استمرار الأنشطة الدينية لمحو الفكر الغربي الذي يعانيه الكثير من الناس بعد ملاحظته على أبنائهم، ودعا الوفد إلى ضرورة التنسيق في مثل هذه النشاطات مع مديريات التربية حتى تؤثر هذه الصور وهذه الزوايا في الطلبة ومن كلا الجنسين عن قرب مثمنين باسمهم وباسم مدرستهم هذا العمل القيّم داعين أن يصب هذا العمل في مصلحة الجميع.

وقد قدّم المركز للوفد الزائر هدية المعرض التي كانت كتاب ( اعرف نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ) .