الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الطلبة في كلية فلسطين التقنية خضوري بطولكرم يخرج فوج الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 15/05/2006 ( آخر تحديث: 15/05/2006 الساعة: 17:14 )
طولكرم - معا - اعرب رأفت بلعاوي القائم بأعمال محافظ طولكرم عن تهانيه للطلبة الخريجين في كلية فلسطين التقنية خضوري بطولكرم في اليوم الذي تزامن مع ذكرى النكبة خلال حفل تخريج لطلبة كلية خضوري بطولكرم.

جاء ذلك خلال حفل تخريج فوج الشهيد الراحل ياسر عرفات الذي نظمه مجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين التقنية (خضوري) في محافظة طولكرم اليوم واقامه في ساحات الكلية بحضور العميد رمضان بطة عضو المجلس الثوري لحركة فتح و رأفت بلعاوي القائم بأعمال محافظ طولكرم والمهندس عدنان ابو اصليح عميد الكلية وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية والاجهزة الامنية في المحافظة وحشد كبير من اهالي الطلية.

واكد بلعاوي على ان الشعب الفلسطيني الذي ضحى بكل شئ قادر على الصمود والصبر ولن يركع مهما كان جبروت الظلم والحصار،مستذكراً شهداء فلسطين وعلى رأسهم ياسر عرفات الذي ضحى بحياته من اجل شعبه وحريته.

من جهته اكد العميد بطة على الوحدة الوطنية والحوار الوطني للخروج من الازمة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، مشيراً الى ان هذه الوحدة تأتي بالحوار الوطني الجاد والمثمر بعيداً عن الاشتباك الداخلي.

واعرب بطة عن سعادته لمشاركته هذا الاحتفال الذي يسوده الفرح الفلسطيني والذي يؤكد على اصرار هذا الشعب على مواصلة نضاله من اجل تحقيق حلم الاجيال القادمة ، وتقدم بالتهنئة للخريجين وذويهم ، واكد على مواصلة الدرب وتحقيق حلم الرئيس الراحل ابو عمار في اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واكد عميد كلية خضوري المهندس عدنان ابو اصليح على حرص الكلية على تقديم كل ما بوسعها لتخريج جيل واعي ومثقف لخدمة وطنه وشعبه،مؤكداً على ان الكلية وخلال فترة قصيرة جداً ستكون جامعة فلسطين التقنية حيث تضم حالياً (1200) طالب وطالبة ويعمل بها (150) موظف ، كما تتوفر بها البنية التحتية والاكاديمية التي تؤهلها لذلك .

كما دعا ابو اصليح كافة المؤسسات في المحافظة والوطن للمساعدة ودعم هذا الحلم لما تحمله هذه الكلية من مكانة عالية في قلوب الشعب الفلسطيني ناقلاً تهاني ومباركة وزير التربية والتعليم العالي ومجلس الوزراء للطلبة الخريجين في هذ اليوم الذي جاء بالجهود الكبيرة التي بذلوها طوال فترة تواجدهم في الكلية .

وخلال الحفل القيت عدة كلمات هنأت الطلبة الخريجين ودعتهم الى مواصلة طريق العلم حتى تحقيق حلمهم في الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف كما قدمت الشكر لإدارة الكلية والهيئة التدريسية على جهودها التي بذلوها لتخريج هؤلاء الطلبة،ودعت هذه الكلمات الطلبة الى الوحدة الوطنية والابتعاد عن الخلافات .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات الرمزية والهدايا على الخريجين والخريجات والبالغ عددهم (300)خريج وخريجة.