الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية توزع اجهزة كمبيوتر على المؤسسات الوطنية في جنين

نشر بتاريخ: 22/05/2006 ( آخر تحديث: 22/05/2006 الساعة: 22:05 )
جنين - معا - وزعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مدينة جنين اجهزة كمبيوتر على عشرة مؤسسات وطنية في المحافظة .

حضر عبد المالك جابر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وعضو المجلس التشريعي عزام الاحمد وبسام ولويل مدير العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وممثلي المؤسسات الوطنية في المحافظة والعاملين في شركة الاتصالات في المدينة، حفل تسليم خمسة اجهزة كمبيوتر لمدير مدرسة عز الدين القسام الثانوية الاستاذ مؤيد قبها تبرع بها عبد المالك جابر .

كما وزعت الاتصالات الفلسطينية عشرة اجهزة كمبيوتر اضافية على عشرة مؤسسات وطنية في المحافظة، وهي نادي اتحاد سيلة الحارثية الرياضي والمركز النسوي كفردان والجمعية النسوية الخيرية في صانور ومركز اجيال الشبابي والطفولي في برقين ومركز نسوي عرابة ومركز نسوي الحي الشرقي في جنين ومركز نسوي كفر راعي ومركز نسوي ميثلون والمركز الثقافي الجديد ومركز اتحاد المعليمن في جنين مقدمة من صندوق المسؤولية الاجتماعية المنبثق عن الاتصالات الفلسطينية .

وتاتي هذه الخطوة ضمن سياسة المجموعة في دعم المؤسسات الوطنية في ظل العدوان الاسرائيلي .

وقال عبد المالك جابر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية في مقابلة خاصة مع مراسل الوكالة في جنين ان اجهزة الكمبيوتر تم توزيعها على كافة المؤسسات من رفح جنوبا الى جنين شمالا.

واضاف جابر :"ان مجموعة الاتصالات انجزت العديد من المشاريع مثل ترميم عدة مدارس وبناء بعض الغرف المدرسية في عدة مناطق فلسطينية اضافة الى ما تقوم به المجموعة من دعم للقطاع التعليمي في الجامعات الفلسطينية حيث منحت عدة منح دراسية لمجموعة من الطلبة في الجامعات الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

واعلن جابر عن ثلاثة مشاريع ستقوم بها مجموعة الاتصالات الفلسطينية بعد اتخاذ القرار داخل المجموعه من اجل دعم صمود الشعب الفلسطيني وهي:

المشروع الاول:شراء محصول كامل لمنتوج القمح لهذا العام بسعر مدعم وثابت 210 دولار امريكي / طن من المنتوج، وتصديره الى الخارج وتوزيع بعضا منها الى الاسر الفلسطينية المحتاجة.

اما المشروع الثاني :مشروع الزيت والزيتون حيث سيتم شراء كمية كبيرة من الزيت والزيتون المنتج هذا العام من المزارع الفلسطيني وتوزيعها الى الاسر الفلسطينية المحتاجة وتصديرها الى الدول العربية والاجنبية .

اما المشروع الثالث :دعم الموظفين الحكوميين الذين يقل معاشاتهم عن 1500 شيكل حيث سيتم توزيع كوبونات برصيد معين لشراء المنتوجات الغذائية او غير ذلك كما يشمل الدعم 5000 اسرة من اسر الاسرى والشهداء.

وقال جابر "لا نريد اقوال وانما نريد افعال لان عصر الاقوال قد ولى وراح وقد جاء الان عصر الافعال".