جمعية الهلال الأحمر بمحافظة الوسطى تحتفل باليوم العالمي للصليب الأحمر

نشر بتاريخ: 23/05/2006 ( آخر تحديث: 23/05/2006 الساعة: 16:55 )
غزة- معا - احتفلت جمعية الهلال الأحمر اليوم في مقرها بمدينة دير البلح بمحافظة الوسطى بذكرى اليوم العالمي للهلال والصليب الأحمر.

وبدأ الاحتفال الذي حضره محافظ الوسطى عبد الله أبو سمهدانة و مسئول الهلال الأحمر بمحافظة الوسطى عمر العزايزة و العديد من أعضاء المجلس التشريعي بمحافظة الوسطى بالقرآن الكريم و السلام الوطني الفلسطيني .

وتحدث محافظ الوسطى عبد الله أبو سمهدانة خلال الاحتفال عن الأوضاع الصعبة التي يواجهها الشعب الفلسطيني في ظل ممارسة الاحتلال الاسرائيلي لسياسة الحصار داعيا إلى الوحدة و رص الصفوف من أجل مواجهة جميع الأزمات التي تواجهه.

وطالب أبو سمهدانة سحب القوة التنفيذية المساندة للشرطة الفلسطينية من كافة المناطق في قطاع غزة و الانخراط في الأجهزة الأمنية .

من ناحيته تحدث ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر إياد نصر عن الخدمات التي تقدمها اللجنة للمواطنين و دعمها لفريق الطوارئ مبينا استمرارها في تقديم الخدمات للمواطنين رغم الأحداث التي عصفت بالمجتمع الفلسطيني و أنها لم تتأثر بالمواقف السياسية لأنها تتعامل على الصعيد الانساني البحت .

بدوره تحدث عمر العزايزة مسئول الهلال الأحمر في المحافظة الوسطى عن الخدمات التي يقدمها الهلال للشعب الفلسطيني في الوطن و الشتات مشيدا بالأدوار الذي قام بها المتطوعون في الهلال من أجل توفير الخدمات الازمة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني في جميع المواقع .

و اختتمت جمعية الهلال الاأحمر الاحتفال بتوزيع شهادلات التقدير على جميع المساهمين في تقديم الخدمات للمواطنين عبر الهلال الأحمر.