الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في بطولة كسر الحصار بلاطة تفوز على الشرطة 5/1

نشر بتاريخ: 27/05/2006 ( آخر تحديث: 27/05/2006 الساعة: 17:58 )
بيت لحم - معا - من اللجنة الاعلامية للبطولة - في مطلع الاسبوع الخامس لبطولة نابلس الكروية لكسر الحصار التي ينظمها مركز شباب بلاطة برعاية محافظ نابلس التقى فريق مركز شباب بلاطة شقيقه منتخب الشرطة
الشوط الاول - بدا على نجوم بلاطة العزم والتصميم على حسم المباراة من بدايتها وسيطر خط الوسط على المباراة ومن ضربة مباشرة يسددها بهاء بدرساوي ترتطم بالعارضة وتسديدة قوية من محمود ابو علنة يصدها حارس الشرطة بشار ندى بأعجوبة.
وفي الدقيقة 35 اجرى مدرب بلاطة تبديلا حيث ادخل اللاعب ايمن الفقيه الذي استغل اول كرة تصله ليضعها ساقطة من فوق الحارس معلنا الهدف الاول لبلاطة ومن هجمة سريعة لبلاطة يحاول ايمن الفقيه ان يكرر الهدف بنفس الطريقة لكن بشار ندى يخرج الكرة من المرمى.
وفي الشوط الثاني بدا منتخب الشرطة مصرا على تعديل النتيجة ومن هجمة مرتدة للشرطة ينفرد محمود ندى مخترقا الدفاع لكن حارس بلاطة المتألق كان له بالمرصاد وفي الدقيقة 55 من رفعة من عبد الفتاح برهم يسدد ابراهيم ابو رويس كرة برأسه معلنا الهدف الثاني لبلاطة، وبعدها بخمس دقائق من دربكة امام مرمى الشرطة يسجل ايمن الفقيه الهدف الثالث لبلاطة ومن خطأ في دفاع بلاطة يستلم الكرة اللاعب محمد الحروب من الشرطة لينفرد بالمرمى مسجلا الهدف الوحيد.
وتتوالى فرص بلاطة على مرمى الشرطة ويسجل من خلالها ابراهيم كرسوع هدفين لتنتهي المباراة بنتيجة كبيرة لصالح بلاطة 5/1.
قاد المباراة باقتدار الحكم الدولي وليد الصالحي وساعده فؤاد دويكات وابراهيم عبد الله برز من الشرطة محمد حروب، بشار ندى، رائد رواش.
* برز من بلاطة ايمن الفقيه، بهاء بدرساوي، عبد الفتاح برهم، وابراهيم ابو رويس وكان مدرب بلاطة قد اشرك في الشوط الثاني عددا من اللاعبين الواعدين امثال سعيد الخطيب ومحمد شاكر ويوسف ابو رواس.
* واختارت اللجنة المنظمة اللاعب ايمن الفقيه كأفضل لاعب في المباراة.