الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتيه عاد الى الوطن بعد ان وقع العديد من بروتوكولات التعاون وعقد العديد من الاجتماعات

نشر بتاريخ: 27/05/2006 ( آخر تحديث: 27/05/2006 الساعة: 18:53 )
بيت لحم - معا - عاد يوم أمس الجمعة المعلم عمر اشتيه،الحاصل على (الدان الخامسة)، (ممثل جمعية الكاراتيه اليابانية العالمية I.J.K.A)في فلسطين، ومدرب مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس بعد جولة ناجحة في الأردن والإمارات العربية المتحدة، التقى خلالها العديد من المدربين والخبراء العرب ووقع معهم بروتوكولات تعاونية من اجل التواصل والتعاون المشترك.

عمر اشتيه التقى خلال زيارته لامارة ابو ظبي بالخبير العربي (شيهان وليد مرعي) الحاصل على (الدان الثامنة) رئيس الاتحاد العالمي لRiyu-JitsuKaratedo)) ومدرب نادي الخلود في أبو ظبي، وتباحث معه في سبل التعاون والمشاركة في البطولة العالمية التي سينظمها الاتحاد في كانون اول القادم . كما التقى بالبطل العربي الأسيوي السوري الأصل (ياسر عامر) دان 6 في نادي الجوكر للكاراتيه في أبو ظبي وتبادل معه الحديث حول صيغة تعاون مستقبلي في مجال الكاراتيه وتنظيم زيارات متبادلة.

كما التقى اشتيه بالعديد من المدربين الأردنيين أبرزهم الخبير العربي علاء الدين الشافعي (7 دان) واحمد مطاوع (6 دان) و معمر الجنيدي، رئيس لجنة الحكام المركزية في الأردن، والخبير العربي عدنان الشيشاني مدرب مركز صلاح الدين، والخبير علاء عصر( 6 دان)، مدرب مركز طارق للكاراتيه .

يشار الى انه كان من المقرر مشاركة اشتيه في دورة تصنيف الحكام التي كانت مقرره في السادس والسابع والعشرين من الشهر الجاري، إلا انه ولأسباب إدارية وفنية تم تأجيلها لفترة قادمة.