الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية في محافظة الخليل تتلقى دعوات للمشاركة في دورات ومعارض عالمية

نشر بتاريخ: 29/05/2006 ( آخر تحديث: 29/05/2006 الساعة: 22:15 )
الخليل - معا - أفادت دائرة العلاقات العامة في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ، بأنها تلقت عدة دعوات للمشاركة في عدد من الدورات المتخصصة ، فقد وجهت الممثلية الهندية في رام الله دعوة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل للمشاركة في عدد من الدورات الإدارية والمهنية المتخصصة والتي تقام بالتعاون مع الجامعات والمعاهد العلمية في الهند.

وسوف تجري الترتيبات لدعوة أصحاب الشركات والمهتمين لإرسال طلبات ترشيح لممثلين عن شركاتهم ومصانعهم لدائرة التدريب المهني في الغرفة التجارية وستحدد شروط الحصول على هذه المنح للدورات المختلفة.

ومن الجدير ذكره أن هذه الدورات مغطاة من قبل الحكومة الهندية وهذا البرنامج سبق وأن تم تنفيذه في السنوات الماضية وكانت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل قد أرسلت متدربين في العام الماضي.

وفي ذات السياق أرسلت القنصلية التركية في القدس دعوة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل للمشاركة في معرض الموسياد الدولي والذي سيعقد في اسطنبول بتركيا في الفترة من 22-26 نوفمبر من العام الحالي.

يذكر أن هذا المعرض يضم أربعة أقسام رئيسية تتعلق بالماكينات الصناعية والأتمتة الصناعية والنسيج والجلود والبناء والتشييد بالإضافة إلى الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف.

هذا واعلنت الغرفة التجارية انها ستبدأ بتسجيل للراغبين بالمشاركة في هذا المعرض أو زيارته في وقت لاحق..