الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل للعام 2006 بكلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس

نشر بتاريخ: 04/06/2006 ( آخر تحديث: 04/06/2006 الساعة: 13:58 )
خان يونس- معا- أعلن قسم القبول والتسجيل بكلية العلوم والتكنولوجيا في محافظة خان يونس اليوم عن بدء التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل للعام 2006 وذلك حتى نهاية يوم الأربعاء 14/6/2006، فيما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات لجنة العاملين بالكلية عن فتح باب الترشيح للعاملين لخوض الانتخابات.

وأوضح د. أحمد أبو شنب عميد الكلية أن الأقسام الأكاديمية والإدارية بالكلية استكملت الإجراءات الفنية الخاصة بعملية التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل لهذا العام، إضافة إلى العمل على تجهيز الامتحانات التطبيقية اللازمة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي علاوة على الاستفادة من الكفاءات في المؤسسات الأهلية وأهلية الأخرى.

وذكر ابو شنب أنه يحق لجميع خريجي السنوات السابقة التسجيل للتقدم للامتحان برسوم قدرها مائتي شيكل، فيما سيتم تجديد فترة التسجيل للخريجين المتأخرين من 17/6وحتى 1/7/2006، وذلك بتوفير الوثائق المطلوبة وهي كشف الدرجات لشهادة الدبلوم والثانوية العامة مصدقة إضافة إلى الصور الشخصية.

وأكد د. أبو شنب أنه من المقرر عقد الامتحان التطبيقي الشامل بتاريخ 15/8/2006، كما سيسمح لخريجي تخصص البرمجة وتحليل النظم بالتقدم لامتحان البرمجيات وقواعد البيانات وكذلك الحال بالنسبة لخريجي السكرتاريا وإدارة المكاتب فيمكنهم التقدم لامتحان الأتمتة وإدارة المكاتب، مشيراً إلى أن ذلك يأتي تسهيلاً على الخريجين وتمكينهم من الاستفادة من الامتحان الشامل الذي تطلبه الجهات المشغلة.

واوضح ابو شنب أن المختبرات والمعامل في الكلية أصبحت جاهزة لتنفيذ الامتحانات في وقتها المحدد، خاصة بعد الانتهاء من عمليات الصيانة والتطوير التي تم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الحالي لمواكبة أخر التطورات التكنولوجيا في مختلف العلوم التي يتم تدريسها في الكلية، مؤكداً أن اللجنة المختصة بالامتحان التطبيقي الشامل عملت خلال هذا العام على الاستفادة من الخبرات التي اكتسبت خلال السنوات السابقة .