الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تفتتح نادي جسور الصيفي لعام 2006 الخاص بالاطفال في المدينة

نشر بتاريخ: 17/06/2006 ( آخر تحديث: 17/06/2006 الساعة: 19:16 )
نابلس -معا- افتتح في مركز بلدية نابلس الثقافي "حمدي منكو - شارك " اليوم النادي الصيفي 2006 "جسور" وسيستمر مدة شهرين، وذلك خلال احتفال حضره عدة شخصيات وعشرات الأطفال المشاركين.

وبين المركز في بيان وصل معا نسخة منه ان نشاطات النادي ستشمل تدريبات حاسوبية، ورسم، وأشغال يدوية، ودبكة للأطفال، بالإضافة لألعاب رياضية ولغات "انجليزي وفرنسي وعبري" ورحلة علمية.

وفي كلمة له رحب الاستاذ طارق شبارو مسؤول المركز بالحضور واعتبر ان هذا النادي اصبح ثمرة من ثمار الشراكة والاندماج الذي حصل بين مركز بلدية نابلس الثقافي ومؤسسة شارك ضمن برنامج جسور.

وأضاف شبارو إلى أن المركز سعى منذ العام الماضي وباشتراك مؤسسات فاعلة ومتخصصة إلى صقل الشخصية المبادرة والطموحة والعلمية المتمسكة بأخلاقها وقيمها وعاداتها وتقاليدها المفتخرة بدينها لدى الأطفال المشاركين في الأنشطة المختلفة ومنها النادي الصيفي 2005 .

كما قدم شبارو الشكر لسكرتاريا الخطة الوطنية متمثلة بالسيد محمد جملة ومركز انقاذ الطفل الذي قدم لوازم التدريبات CBI ، ومركز الارشاد المجتمعي الذي قدم المراوح الكهربائية، وكل من ساهم في إنجاح الأنشطة السابقة.

وفي كلمة شارك تحدث عبد الله زيدان عن الاتفاقية بين شارك ومركز بلدية نابلس الثقافي، مشيرا إلى ان عدة أنشطة وفعاليات متعددة الاغراض والاهداف ستكون ضمن نشاطات النادي.

وشرح مدير النادي محمد الشافعي خطة العمل للاطفال المشاركين الذي يبلغ عددهم 250مشاركاً ومشاركة.