الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الشهيد سامي الغول تنهي عملية بركان من نار داخل عسقلان بإطلاق 200 صاروخ وتعلن عن تطوير صاروخ جديد

نشر بتاريخ: 21/06/2006 ( آخر تحديث: 21/06/2006 الساعة: 10:40 )
غزة -معا- أعلنت كتائب الشهيد سامي الغول أحدى أجنحة العسكرية التابعة لحركة فتح عن انتهاء عملية بركان من نار داخل عسقلان بإطلاقها 200 صاروخ باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة.

وشاركت في الحملة وحدة الهندسة والتصنيع التابعة لكتائب شهداء الأقصى حيث قالت الكتائب في بيان تلقت معا نسخة منه أن الحملة لإطلاق الصواريخ بدأت في الثامن عشر من آذار /مارس الماضي بإطلاق 6 صواريخ، وفي شهر نيسان اطلقت (70صاروخاً) .

وبينت الكتائب انها في شهر آذار اطلقت (16 صاروخا)ً، وفي آيار/مايو أطلقت ( 63صاروخاً)، وفي شهر حزيران /يونيو أطلقت 51 صاروخاً حيث كانت من طراز القعقاع المطور والفاتح ياسر المطور.

وقالت الكتائب "أن صعوبات جمة واجهتها ولم تكن الطريق وردية أمام حملتها حيث استهدفت مجموعات تابعة لها بالقصف الإسرائيلي المباشر مما أدى إلى إصابة ثلاثة من عناصرها".

وأعلنت الكتائب عن تطوير صاروخ جديد مبينة أنها ستعلن عنه في الأيام القليلة القادمة، مجددة تمسكها بالمقاومة الفلسطينية للرد على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق المدنيين.

وقالت أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام جرائم الاحتلال، مطالبة كافة الأذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية المزيد من التعاون والمقاومة والثبات.