السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثلاثة فصائل فلسطينية تقصف ناحال عوز بثلاثة صواريخ مطورة رداً على المجازر وتأكيدا على الوحدة

نشر بتاريخ: 21/06/2006 ( آخر تحديث: 21/06/2006 الساعة: 16:14 )
غزة -معا- قصفت كتائب الشهيد أبو على مصطفى وحدة الشهيد اسماعيل السعيدني الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين, ومجموعات أيمن جودة التابعة لكتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، وكتائب المقاومة الوطنية وحدة الشهيد " رائد مصلح" الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ظهر اليوم مستوطنة ناحال عوز بثلاثة صواريخ مطورة .

وأكدت الكتائب في بيان مشترك وصل معا نسخة منه على أن القصف يأتي في اطار الرد على المجازر الاسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني والتي كان آخرها القصف الاسرائيلي في منطقة الشيخ رضوان واستشهاد ثلاثة أطفال، وردا على تهديدات وزير الدفاع الاسرايلي بإبقاء الطيران في سماء القطاع لمنع إطلاق الصواريخ، وتأكيدا على الوحدة في مواجهة المحتل .

وذكر البيان أنه سمع العديد من الانفجارات القوية داخل المنطقة وان قوات الاحتلال المتمركزة في المكان قامت باطلاق نار كثيف باتجاه المنطقة التي أطلقت منها الصواريخ حيث حلقت في سماء تلك المنطقة طائرات الأباتشي الاسرائيلية.

كما أكد البيان على ضرورة استمرار المقاومة كخيار إستراتيجي لاحقاق المطالب الوطنية الفلسطينية المشروعة وتحرير كامل التراب، داعية كافة الأذرع العسكرية إلى توحيد جهودها وتوجيه ضرباتها ضد الاحتلال.