الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اوكرانيا تحجز بطاقة التأهل واسبانيا فازت على السعودية 1/ صفر

نشر بتاريخ: 23/06/2006 ( آخر تحديث: 23/06/2006 الساعة: 20:07 )
بيت لحم - معــــــــاً - بدأت الجولة الثالثة من الدور الاول في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات السعودية ، تونس ، اسبانيا ، اوكرانيا .. وقد جرت مبارتان الاولى جمعت تونس واوكرانيا والثانية جمعت منتخبي السعودية واسبانيا .. اما بالنسبة لمباراة تونس واوكرانيا فكانت ..
الشوط الاول :

بدأ المنتخب التونسي مهاجماً وقد أخطأ التونسي الجعايدي كاد ان يكلف التونسيين هدفاً في الدقائق الاولى من المباراة وقد اخرج الحكم للاعب الجزيري البطاقة الصفراء .. ولما ادرك المنتخب التونسي خطورة الهجمات المرتدة الاوكرانية اضطر للتراجع لومير المدرب التونسي اشرك اللاعب النموشي ، وفي نهاية هذا الشوط زياد الجزائري يحصل على بطاقة صفراء ثانية ويطرد خارج الملعب في الوقت بدل الضائع ، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين ، اما مباراة السعودية واسبانيا فانتهى شوطها الاول لصالح اسبانيا بهدف مقابل لا شيء .

الشوط الثاني :

بدأت المباراة سريعة واكثر الفريقان من الكرات الطويلة الامامية وظهر الطرابلسي نجم المنتخب التونسي يتوغلان داخل المنطقة الاوكرانية فيما انعدمت فعالية خط الوسط التونسي ونشط الهجوم الاوكراني فيما ضغط لاعبوه على اللاعب المستحوذ على الكرة من الفريق التونسي وهذا تكتيك اتبعوه منذ بداية المباراة .. مخالفة ارتكبها المنتخب الاوكراني لصالح تونس على مشارف منطقة الجزاء تصدى لها اللاعب انيس العبادي وكادت ان تدخل الشباك لولا يقظة مدافعي اوكرانيا واخرجت ركنية ضربة جزاء مشكوك فيها احتسبها الحكم البارغواني لصالح اوكرانيا يسجل فيها شفتشنكو الهدف لصالح اوكرانيا ، سانتوس التونسي اشترك في الدقيقة 80 من المباراة الذي اضاع فرصة محققة من داخل منطقة الجزاء في الدقائق الاخيرة من المباراة عندما مرر الكرة بجانب القائم .. لينتهي اللقاء بفوز اوكرانيا بهدف مقابل لا شيء لتحجز اوكرانيا بطاقة التأهل الى الدور الثاني ، فيما بقيت مباراة السعودية واسبانيا على حالها حيث فازت اسبانيا بهدف يتيم