الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برأس مال قدره 5 مليون دولار: افتتاح الشركة العالمية للتأمين بنابلس

نشر بتاريخ: 20/07/2010 ( آخر تحديث: 20/07/2010 الساعة: 17:23 )
نابلس- معا- افتتحت الشركة العالمية للتأمين رسميا عملها في الاراضي الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، برأس مال يبلغ خمسة ملايين دولار امريكي تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وبحضور ماهر المصري رئيس مجلس ادارة سوق راس المال الفلسطيني ومحافظ نابلس اللواء جبرين البكري ومنى المصري وكيل وزارة الماليه وجمال الحمود رئيس مجلس ادارة الشركة العالمية للتامين وتحسين الحمود نائب المدير التنفيذي للشركة ومئات الشخصيات من رجال الاعمال ومدراء البنوك والمؤسسات.

وقال اللواء جبرين البكري محافظ نابلس ان افتتاح المقر الرئيسي للشركة العالمية للتامين بنابلس يدل على ان محافظة نابلس تتجه نحو الاستقرار والتنمية بفضل كافه الجهود الكبيرة التى تبذل من كافه القطاعات بالمدينة.

واكد البكري ان اداء المؤسسة الامنية بالمحافظة سيشهد مزيد من التقدم والتطور لدعم المزيد من التنمية داخل المحافظة، قائلا ان افتتاح مقر العالمية للتأمين بنابلس يشكل رافعه مهمة لدعم اقتصاد المدينة.

وقال ماهر المصري رئيس مجلس ادارة شركة رأس المال الفلسطيني الذى مثل رئيس الحكومة الدكتور سلام فياض: "ان جهود كبيرة بذلت على كافة المستويات من اجل ان تحل العالمية للتأمين محل المؤسسة العربية للتأمين لخدمة المواطنين في شمال الضفة الغربية على وجه الخصوص وكافة المواطنين بشكل عام".

وقال جمال الحمود رئيس مجلس ادارة الشركة العالمية للتأمين إن الشركة افتتحت ستة فروع لها في كافة انحاء الضفة الغربية، اضافه الى المقر الرئيسي بمدينة نابلس.

وأضاف: "نأمل أن تساهم الشركة في دعم الاقتصاد الفلسطيني وان تكون العالمية احدى الركائز الاساسية لقطاع التأمين في فلسطين"، شاكرا كافة الجهود التي بذلت من اجل اخراج الشركة الى النور في وقت قياسي.

وقال تحسين الحمود نائب المدير العام التنفيذي للشركة ان الشركة تأسست برأس مال قدره خمسة ملايين دولار امريكي دفع 75% منه براس مال فلسطيني كامل من مساهمين من فلسطين ومن خارج فلسطين مؤكدا انا نعمل على الاستفادة من راس المال الفلسطيني من الخارج والعمل به مضيفا ان الشركة يعمل بها الان 85 موظف وموظفة سوف يصلون الى 150 موظفا مع نهاية عام 2011 حسب الخطة التطويرية الموضوعة للشركة.

واضاف الحمود ان كافة اعضاء مجلس الادارة هم من اصحاب الخبرة الطويله في مجال التامين اضافه الى الطاقم ذوي الخبرة الواسعة الذي يعمل بها والذين لهم باع طويل في خدمه الشركة وبالتالي تقديم افضل الخدمات للمواطنين على اختلاف اعمالهم.

واكد الحمود ان ميزة اخرى تتمتع بها الشركة وهي علاقاتها المميزة مع شركات اعادة التامين العالمية المنتشرة في كافه انحاء العالم مما ينعكس ايجابيا على خدمة المواطن.

وقال الحمود ان الشركة ستقدم خدمات التامين على اختلاف انواعها لخدمة المواطن الفلسطيني بكفاءة عاليه عن طريق موظفين يحملون من الخبرة ما يؤهلهم ليكون المواطن في افضل حال.