السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يستقبل مدير عام تكنولوجيا المعلومات في ديوان الرقابة

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 13:55 )
طوباس- معا- استقبل محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي في مكتبه اليوم علاء غريب مدير عام تكنولوجيا المعلومات في ديوان الرقابة المالية والإدارية والوفد المرافق له، بحضور حسام دراغمة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ومحمود الملاح المستشار القانوني وناظم نعيرات مدير العلاقات العامة والاعلام في المحافظة.

ورحب المحافظ طوباسي بالوفد الضيف مثمناً دور ديوان الرقابة المالية والإدارية في متابعة مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية والرقابة على اداء عملها للارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي في المؤسسات وتعزيز الايجابيات ومحاربة السلبيات، واثني على الجدية في تفعيل دور ديوان الرقابة وإصراره على تنفيذ النظام والقانون وتطبيقه.

وأكد المحافظ طوباسي على دور ديوان الرقابة بقيادة الوزير محمود أبو الرب لما له نتائج ايجابية ظاهرة على مؤسسات السلطة الفلسطينة من ناحية والشفافية في الاداء وفق الانظمة والقوانين.

واكد المحافظ طوباسي على بذل اقصى الجهود بالمحافظة من اجل الرقي في تقديم افضل مستوى من الخدمات للمواطنين من خلال تفعيل دور الرقابة الداخلية إضافة إلى التدرج في العمل وتفويض الصلاحيات.

بدورة شكر علاء غريب مدير عام تكنولوجيا المعلومات في ديوان الرقابة المالية والإدارية المحافظ طوباسي على الاستقبال، مقدماً تحيات رئيس الديوان لعطوفته، ومؤكداً على التعاون التام بين ديوان الرقابة المالية والادارية مع مؤسسات السلطة الفلسطينية من اجل النهوض بواقع هذه المؤسسات والرقي في ادائها.

وأشار غريب الى برنامج التميز الأوروبي والذي يقوم ديوان الرقابة المالية والإدارية بتنظيمه للعاملين في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية من التميز والشفافية في الأداء، وذلك من خلال عقد ورش عمل للموظفين في جميع المؤسسات العاملة في السلطة الفلسطينية.

هذا وقد تم الانتهاء من عقد ورشة عمل في قاعة محافظة طوباس لجميع الموظفين والعاملين في محافظة طوباس حول برنامج تدريبي في التميز الأوروبي، حيث تنظيمه من قبل المحافظة وبالتعاون مع ديوان الرقابة المالية والإدارية.