الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى وأبو علي مصطفى والمقاومة الوطنية تقصف سديروت بصاروخين

نشر بتاريخ: 08/07/2006 ( آخر تحديث: 08/07/2006 الساعة: 12:02 )
غزة - معا - قصفت كتائب المقاومة الوطنية "وحدة الشهيد رائد مصلح"، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، وكتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة "، الجناح العسكري لحركة فتح , "وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى"، وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني"، الجناح العسكري للجبهة الشعبية، مستوطنة سديروت صباح اليوم السبت بصاروخين .

وفي بيان مشترك للاقصى وابو علي والمقاومة، وصل وكالة "معا" نسخة منه، اكدوا في أن الطائرات الاسرائيلية من نوع أباتشي، حلقت في سماء المنطقة بعد عملية القصف، ولكن المجاهدين عادوا الى قواعدهم بسلام.

وأكدت البيان على أن هذه العملية تأتي استمرارا لرد المقاومة على سياسة الاغتيالات والمجازر المتواصلة، من قبل العدو الإسرائيلي بحق مواطني شمال قطاع غزة وردا على القصف المستمر للمناطق الفلسطينية في قطاع غزة، مؤكدين على جاهزيتهم التامة للتصدي للعدوان الاسرائيلي قائلة :" لن يكون اجتياحهم لقطاعنا نزهة".

ودعت الكتائب الجميع للتوحد في ارض المعركة، حتى يندحر العدوان الاسرائيلي الذي وصفته بالفاشي، موجهة التحية للمواطنين الصامدين الصابرين حيث دعتهم إلى مزيدا من الثبات والصمود.

وعاهدت الكتائب بأن تبقى رصاصة المقاومة مصوبة على رؤوس المحتلين و أنها اختارت الوطن أو الموت وتحقيق النصر أو نيل الشهادة .