الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تعيد تنظيم تأميناتها العامة والتي تضمنت كافة مرافق البلدية المختلفة

نشر بتاريخ: 09/07/2006 ( آخر تحديث: 09/07/2006 الساعة: 17:41 )
نابلس-سلفيت-معا- أعادت بلدية نابلس، اليوم دراسة تنظيم تأميناتها العامة، والتي تشمل 1870 موظفا، تضمنت التأمينات المتعلقة بكافة مرافق البلدية المختلفة، وتشمل تأمينات قسم المياه والكهرباء (الكسر والحريق)، وتأمينات النقد في الصندوق، وتأمين المستودعات، وتامين المسؤولية المدنية، وتأمين كافة الموظفين ضد إصابات العمل، وتأمين سيارات وآليات بلدية نابلس.

واضافت البلدية في بيان وصل معا نسخة منه انه تم تشكيل لجنة مكونة من أعضاء المجلس البلدي لمتابعة التأمينات العامة، تكونت من غسان الجوهري مقرر لجنة التأمينات العامة، والمهندس يحيى عرفات عضو لجنة تأمينات عامة، والمحامية رولا كنعان عضو لجنة تأمينات عامة.

وأشار الجوهري إلى اقتصار المشاركة على فروع شركات التأمين الرئيسية في نابلس عند طرح كراسة عطاء تأمين سيارات وآليات البلدية .

وتابع الجوهري :"حفاظاً على ممتلكات البلدية ومرافقها فقد إعتمدت لجنة التأمينات في بلدية نابلس آلية متطورة تكفل الحفاظ على ممتلكات وآليات ومرافق البلدية بتغطيات تأمينية متميزة تخدم بلدية نابلس بشكل أوسع بحيث تتناسب مع الظروف التي نعيشها".

وقامت لجنة التأمينات وبالتنسيق مع شركات التأمين على اعتماد آلية متميزة في متابعة الإجراءات من بداية فتح الملفات حتى التسديد التام، بحيث تكفل سرعة إنهاء ملفات الحوادث سواء التأمينات العامة أو تأمين السيارات وعدم إبقاء الملفات معلقة مما يساعد في عدم توقف خدمات البلدية للمواطنين.

وأضاف الجوهري أن المجلس البلدي، ولجنة التأمينات العامة، ومن باب التطوير بالعمل الإداري قاموا بالتعاقد مع شركة استشارية لإعداد هيكلية لقسم التأمينات العامة لتنظيم العمل، وتفعيل الموظفين للقيام بالتوعية المطلوبة من أجل تطبيق تعليمات السلامة العامة.