الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيت فوريك تكرم مؤسسة انقاذ الطفل لاهتمامها بالمشاريع الصحية

نشر بتاريخ: 09/07/2005 ( آخر تحديث: 09/07/2005 الساعة: 18:07 )
نابلس -معا- أقامت بلدية بيت فوريك شرق نابلس حفلا تكريميا لطاقم مؤسسة إنقاذ الطفل بعد الانتهاء من تنفيذ برنامج الرعاية المتكاملة للطفل المريض الذي أشرفت عليه المؤسسة في البلدة مؤخرا .


وكان في استقبال وفد المؤسسة الذي حل ضيفا على بلدية بيت فوريك الشيخ حسام حنني رئيس البلدية , ونائبه عبد الباسط حنني ،وأعضاء المجلس عارف حنني ، و أسماء نصاصرة .

واثنى رئيس البلدية على الجهد المميز الذي بذلته وتبذله مؤسسة انقاد الطفل في سبيل الارتقاء بالواقع الصحي والطفولة في البلدة ، متمنيا استمرارها في تقديم الدعم في هذا الاتجاه لتحقيق الأهداف السامية التي تسعى المؤسسة لتحقيقها ، ومؤكدا على ان البلدية لن تتوانى عن تسهيل كل ما يتطلبه العمل والتنسيق مع المؤسسة خطوة بخطوة في سبيل إنجاح المشاريع التي تنفذها .

وذكر حنني أن الحفل يأتي تعبيرا عن تقدير البلدية وعموم المواطنين في بلدة بيت فوريك للجهود التي تقوم بها مؤسسة انقاذ الطفل في خدمة قطاعي الصحة والطفولة في البلدة .
من جهته قدم الدكتور علي الشعار لمحة موجزة عن المؤسسة وعن المشاريع التي تنفذها في المنطقة ، كما أثنى على ما قامت به البلدية في سبيل إنجاح هذه المشاريع .