الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفال بوضع حجر الأساس لحديقة مجموعة الاتصالات الفلسطينية في منطقة بجنين

نشر بتاريخ: 26/07/2006 ( آخر تحديث: 26/07/2006 الساعة: 18:33 )
جنين - معا - احتفلت محافظة جنين ومجموعة الاتصالات الفلسطينية بوضع حجر الأساس لحديقة تابعة للاتصالات في منطقة السويطات بجنين وذلك تحت رعاية الدكتور عبد المالك جابر المدير التنفيذي لها.

حيث حضر الاحتفال محافظ جنين قدوره موسى والدكتور عبد المالك جابر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية والقوى الوطنية والإسلامية في جنين بمشاركة أطفال مخيم شهداء فلسطين التابع لمركز شارك الشبابي وعدد من المؤسسات الرسمية والشعبية والشخصيات الاعتبارية.

ومن الجدير بالذكر أن الحديقة ستتم بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية وتنفيذ من محافظة جنين وتنسيق مع بلدية جنين.

وذكر محافظ جنين في مؤتمر صحفي أن الحديقة أقيمت على مساحة 168 دونم في منطقة الأحراش في السويطات الواقعة شرق مدينة جنين مضيفا أن المشروع بدء بمبلغ 70 ألف دولار ووضع العاب للأطفال بمبلغ 10 آلاف دولار وسيتم تقديم طلب لمجموعة الاتصالات الفلسطينية لبناء سور حول الحديقة لحماية الأطفال .

وأضاف أن جمعية المكفوفين ستقوم بافتتاح كافتيريا لها في الحديقة لدعم الجمعية نفسها عبر الكافتيريا.

وقال عبد المالك جابر "انه لشرف كبير أن يتم افتتاح مشروع في محافظة جنين ودعمها اقتصاديا"و أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية ستقوم بانشاء العديد من المشاريع الاقتصادية في كافة محافظات الوطن لما تعرضت له من اقتحامات وتوغل وتدمير إسرائيلي.

وأضاف أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية قامت بعدة مشاريع أهمها مشروع الإخوة للكوبونات ومساندة ودعم آلاف الطلبة الفلسطينيين غير القادرين على دفع القسوطات الجامعية .

ووجه الشكر لمحافظ جنين قدوره موسى للإشراف على تنفيذ مشروع حديقة مجموعة الاتصالات الفلسطينية وهذا يشجع على تنفيذ عدة مشاريع.