الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب التغير والإصلاح يقومون بزيارة تفقدية لمبنى الجامعة الإسلامية بخان يونس

نشر بتاريخ: 31/07/2006 ( آخر تحديث: 31/07/2006 الساعة: 13:07 )
خان يونس- معا- قام وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة خان يونس، اليوم بزيارة ميدانية لمبنى الجامعة الإسلامية جنوب القطاع، وذلك في أطار تواصل النواب مع مؤسسات المجتمع المدني والمحلي، وتألف الوفد من النائب يونس الاسطل صلاح البرود ويل و يحيى موسى, وكان في استقبالهم عميد المركز الدكتور أسعد أسعد.

وتناولت الزيارة أوضاع الجامعة وواقعها وخدماتها للطلاب في ظل الأوضاع الحالية، وتعزيز نظام الإعفاءات، وغيرها من القضايا التي تهم الطلاب والجامعة على حد السواء.

وثمن النائب موسى على دور الجامعة المميز في مساعدة الطلاب خاصة في توفير الإعفاءات الدراسية لهم، داعياً إلى توسيع قاعدة المستفيدين من نظام الإعفاءات والمنح والقروض من أجل المساهمة في التخفيف عن كاهل الطلاب وأولياء أمورهم.

وأوضح الدكتور اسعد اسعد عميد المركز أن مقر الجامعة في جنوب قطاع غزة، خرّج عددا من الطلاب والطالبات لأول مرة هذا العام، مشيراً الى ان الجامعة في طور الإنهاء من مشروع مبنى خاص بطلاب الجامعة، كما انهت من المرحلة الأولى من مشروع المكتبة المركزية المقدم من الهلال الأحمر الإماراتي.

وأكد النائب يحيى موسى إلى ضرورة توسيع الكادر الأكاديمي المتواجد في مركز الجنوب لتغطية أكبر قدر ممكن من التخصصات المطروحة في المركز، بما يسهل ويلبي احتياجات الطلاب ورغباتهم.